span>مصادر لأوراس: نقل 12 ألف مناصر إلى قطر في حال تأهل الخضر إلى المونديال مراد بوقرة

مصادر لأوراس: نقل 12 ألف مناصر إلى قطر في حال تأهل الخضر إلى المونديال

كشفت مصادر مطلعة لمنصة أوراس أن السلطات الجزائرية بدأت تخطط لنقل 12 ألف مناصر إلى قطر في حال تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال 2022.

ووفق المصدر ذاته، فإن نقل المناصرين الجزائريين سيكون عبر البحر، من خلال الخط البحري الذي أعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون فتحه بين الجزائر وقطر.

ويقوم تبون حاليا بزيارة إلى دولة قطر، أبرم خلالها عدة اتفاقيات في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يحظى بدعم كبير من أعلى السلطات في البلاد، حيث عبر رئيس الجمهورية عبدالمجيد تبون عبر حسابه في موقع تويتر دعمه للخضر والمدرب جمال بلماضي رغم الإقصاء المر من الكان، مؤكدا أن الأهم هو التأهل إلى المونديال.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني في مباراتين فاصلتين، يكون الذهاب فيها يوم 25 مارس القادم بملعب جابوما بمدينة دولا، بينما يلعب الإياب يوم 29 من الشهر نفسه بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ويستعد الناخب الوطني جمال بلماضي جيدا لهذه المواجهة، خاصة بعد الإخفاق الذي سجله رفقاء الجناح الطائر رياض محرز في نهائيات أمم إفريقيا بالكاميرون.

ومن المتوقع أن يحدث قائد كتيبة الخضر عدة تغيرات لمواجهة الأسود غير المروضة نهاية الشهر القادم لا سيما في الخط الأمامي الذي بات يعرف عقما كبيرا في ظل صيام كل من بغداد بونجاح وإسلام سليماني عن التهديف لفترة طويلة.

وتعرف الملاعب الأوربية والخليجية تألقا لافتا لعدة لاعبين يمكن أن يقدموا الإضافة في المباراتين الفاصلتين المؤهلة إلى نهائية كأس العالم قطر 2020.

شاركنا رأيك