الرئيسية » رياضة » مصدر لأوراس.. لهذا السبب غاب رياض محرز عن مباراة غانا وتدريبات الخضر

مصدر لأوراس.. لهذا السبب غاب رياض محرز عن مباراة غانا وتدريبات الخضر

مصدر لأوراس.. لهذا السبب غاب محرز عن مباراة غانا وتدريبات الخضر

كشف مصدر من داخل المنتخب الوطني لكرة القدم سبب غياب النجم رياض محرز عن الظهور أمس في مباراة الجزائر الودية أمام غانا.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” صورا للحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني، اليوم الخميس بقطر، لم يظهر فيها قائد الخضر رياض محرز.

كما غاب رياض محرز عن  الأنظار في مباراة الأمس التي فاز فيها محاربو الصحراء بنتيجة 3-0 على منتخب غانا، بملعب المدينة التعليمية في قطر.

وفي تصريح لأوراس، قال المكلف بالإعلام لدى المنتخب الجزائري لكرة القدم صالح باي عبود إن رياض محرز، غاب عن مباراة غانا بسبب استفادته من فترة راحة منحها له الطاقم الفني بقيادة المدرب جمال بلماضي.

وظهر محرز في مقطع فيديو نشرته خطيبته تايلور وارد عبر ستوري بحسابها الرسمي على إنستغرام يركب سيارة صغيرة، داخل أحد المولات التجارية بمدينة دبي الإماراتية.

وبشأن التحاق محرز من عدمه بمعسكر المنتخب الجزائري في الدوحة، رفض عبود تقديم توضيحات أكثر حول الموضوع قائلا “الطاقم الفني منح محرز فترة راحة، لا يمكنني القول أكثر من هذا”.

وفي الفاتح جانفي، خاض رياض محرز مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام آرسنال سجل خلالها هدفا من ركلة جزاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب المباراة، نشر قائد المنتخب الوطني تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيها: “التوجه نحو كأس أمم أفريقيا”.

يذكر أن المنتخب الجزائري اكتسح، أمس الأربعاء، منتخب غانا بثلاثية نظيفة في غياب رياض محرز، ليلبغ بذلك المباراة الـ 34 على التوالي دون هزيمة.

وقرّر الطاقم الفني للمنتخب الوطني تأجيل رحلة الخضر نحو مدينة دوالا بالكاميرون إلى السبت القادم، بدل اليوم الخميس.

وفضّل المدرب جمال بلماضي، منح اللاعبين فرصة للإسترجاع بشكل أفضل، وتجنب الإرهاق الإضافي المرتبط بالرحلة، حسب ما جاء في بيان للفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.