الرئيسية » رياضة » مصر تقرر المشاركة بمنتخبها الأول في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

مصر تقرر المشاركة بمنتخبها الأول في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

مصر تقرر المشاركة بمنتخبها الأول في منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

قرر الاتحاد المصري لكرة القدمِ، المشاركة في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بمنتخب مصر الوطني الأول، بقيادة مدربه الحالي حسام البدري.

وقرر الاتحاد المصري للعبة ذاتها، أن تشارك مصر بالمنتخب الأول، تقديرا للبعد الفني لمنافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، التي ستقام لأول مرة تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم، حسب ما جاء في الموقع الرسمي للاتحاد ذاته.

ويرى مسؤلو الكرة في مصر حاليا، أن منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، لها أهمية فنية كبيرة، وتحظى باهتمام جماهيري كبير، لذلك قررت الاتحادية المصرية لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد أن يخوض المنتخب المصري الأول المنافسة.

وسيحرص الجهاز الفني بقيادة الناخب الوطني حسام البدري، على إعداد أفضل تشكيلة متاحة من اللاعبين، شهر ديسمبر القادم، لدخول معترك منافسة كأس العرب للمنتخبات العربية.

وجاء قرار مشاركة مصر بمنتخبها الأول، نظرا لوقت إقامة المنافسة نهاية السنة الحالية، أي على بعد شهر تقريبا، من بداية منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

ويرى الناخب الوطني حسام البدري وجهازه الفني، أن الفرصة ستكون مواتية جدا لخوص تربص إعدادي لكتيبة “الفراعنة”، تمهيدا لخوض منافسة رسمية وهي كأس العرب، التي ستكون محطة تحضيرية هامة جدا، للمنافسة على لقب “كان” الكاميرون مطلع السنة المقبلة.

ويسعى المكتب الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة الرئيس الجديد أحمد مجاهد، لإعادة منتخب مصر إلى سكة التتويجات القارية، بعد أن تراجعت نتائجه كثيرا إفريقيا، منذ آخر تتويج لرفاق أبو تريكة سنة 2010، بالتاج الإفريقي للمرة الثالثة تواليا.

وسيخوض رفاق النجم محمد صلاح البطولة العربية ضمن المجموعة الرابعة، حيث سيلاقي نظيره المنتخب الجزائري في واحدة من أقوى ديربيات الكرة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.