رياضة

 معسكر الخضر الأخير يُفرز إصابتين بكورونا.. تعرّف عليهما

معسكر الخضر الأخير يُفرز إصابتين بكورونا.. تعرّف عليهما
أوراس في awras on Google News

تأكد اليوم السبت إصابة كل من رامي بن سبعيني وياسين براهيمي، بفيروس كورونا (كورفيد 19)، بعد عودتهما من معسكر الخضر، الذي تخلله مواجهة المنتخب الزيمبابوي ذهابا وإيابا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ورغم أن معسكر الخضر، عرف خضوع كافة طاقم المنتخب الجزائري، لاختبارات الفحص عن الفيروس، إن أن الثنائي بن سبعيني وبراهيمي، أصيبا مباشرة بعد عودتهما إلى فرقهما.

وأعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ أمسية اليوم، عبر حسابه الرسمي في تويتر، أن نتائج فحص الفيروس جاءت إيجابية لمدافعه الجزائري، ولن يلعب مباراة الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتمنى النادي الألماني عبر التغريدة ذاتها، الشفاء للاعبه الجزائري، لكنه لم يُعلن عن مدة غيابه، واكتفى بتأكيد غيابه عن مباراة اليوم أمام نادي أوغسبورغ.

ونشر بدوره مُدافع الخضر رضا حلايمية، تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، ساند فيها زميله في المنتخب وتنمى له الشفاء.

ومن جهته أأخرى تأكدت إصابة لاعب المنتخب الوطني الجزائري الآخر ياسين براهيمي، بفيروس كورونا (كوفيد 19)، حسب بيان ناديه الريان القطري، على حسابه الرسمي في المنصة ذاتها.

وأكدت تغريدة حساب نادي الريان، أن نتائج اختبارات الكشف عن الفيروس، التي خضع لها قائد فريق “الرهيب” براهيمي فور عودته من تربص المنتخب الجزائري، جاءت إيجابية.

ومن المقرر أن يغيب “محارب الصحراء” براهيمي، عن مباراة الخريطيات يوم غد الأحد، برسم الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتطرح إصابة ثُنائي المنتخب الجزائري بالفيروس، علامة استفهام، حول ما إذا كانت كورونا اخترقت صفوف كتيبة “الخضر”، وأن هنالك لاعبين آخرين أصيبوا بالفيروس في المعسكر ذاته، أمر قد يدخل الكاف في دوامة مساءلات، أن تم الكشف عن المزيد من الحالات، حسب ما يراه متابعون.

وأصيب كل رياض محرز وأندي دولور ومهدي عبيد ويوسف عطال في وقت سابق، بفيروس كورونا مع أنديتهم، قبل أن يتماثلوا للشفاء، بعد خضوعهم للحجر الصحي، في منازلهم بالمدن التي يسكنون بها، في كل من فرنسا وإنجلترا.

وسبق لفيروس (كوفيد 19) اختراق معسكر المنتخب الوطني الجزائري، لفئة أقل من 20 سنة، نهاية شهر أكتوبر الماضي، حيث تأكدت إصابة 06 لاعبين مغتربين، لم تكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن أسمائهم.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
83,199
وفيات
2,431
شفاء
53,809
نشطة
26,959
آخر تحديث:01/12/2020 - 21:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا