حظوظ المنتخب الجزائري في التأهل تزداد لهذه الأسباب
span>معلق مباراة المنتخب الجزائري وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة عبد الخالق مهاجي

معلق مباراة المنتخب الجزائري وغينيا الاستوائية والقنوات الناقلة

تشهد سهرة اليوم السابع من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجيز” الكاميرون 2021، خوض المنتخب الجزائري لثاني مبارياته في المنافسة القارية.

ويواجه المنتخب الجزائري منافسه غينيا الاستوائية، على أرضية ميدان ملعب “جابوما” بالعاصمة الكاميرونية دوالا”، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائري.

ومن المقرر أن تنقل مباراة كتيبة “أفناك الصحراء” على شاشة التلفزيون العمومي الجزائري الأرضية الأولى، بالتقنية عالية الجودة “HD”.

كما ستُنقل مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية على شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، الناقل الحصري لمباريات “كان” الكاميرون 2021، على القمر الصناعي “نيل سات”، في منطقة دول الخليج وشمال إفريقيا.

وتبث مواجهة المنتخب الجزائري ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية، على قناتي “بين ماكس 1” و “بين ماكس 2″، بجودتي “HD” و”SD”، وستكون مرفقة باستوديو تحليلي، ينطلق بحوالي ساعة من بداية اللقاء، ويستمر لما بعد نهايته.

وسيعلق الإعلامي الجزائري على مباراة “كتيبة الخضر”، ومنافستها كتيبة “الرعد الوطني”، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حسب ما كشفه حفيظ دراجي على صفحته الشخصية في منصة فيسبوك.

وسيكون المنتخب الجزائري أمام حتمية تحقيق نتيجة إيجابية، وعدم الخسارة، أو التعثر بنتيجة التعادل، أمام منافسه منتخب غينيا الاستوائية، من أجل تفادي الدخول في حسابات معقدة من شأنها رهن حظوظه في الحفاظ على لقبه القاري.

ولن يشارك الثنائي رامز زروقي ومواطنه آدم وناس في اللقاء بداعي المرض، لكن الناخب الوطني الجزائري يملك  أرمادة من اللاعبين، يمكنها تحقيق الفوز الأول للمنتخب الجزائري في “كان” الكاميرون.

وفي حال تحقيق أشبال بلماضي للفوز على منتخب غينيا الاستوائية، سيتجاوزن خيبة التعثر المخيب بنتيجة التعادل السلبي أمام سيراليون، فضلا عن وصولهم للمباراة الـ36 تواليا دون هزيمة، على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي لإيطاليا.

شاركنا رأيك