span>معوش يكشف صاحب القرار النهائي في جلب الناخب الوطني الجديد عبد الخالق مهاجي

معوش يكشف صاحب القرار النهائي في جلب الناخب الوطني الجديد

يستمر اللاعب الدولي السابق محمد معوش في الإدلاء بتصريحات إعلامية مثيرة، خلال الأيام الأخيرة، في حديثه عن مهمة تعيين المدرب الجديد للمنتخب الجزائري.

وأكد محمد معوش أن رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، هو من سيختار المدرب الجديد للمنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وقال لاعب منتخب جبهة التحرير الوطني سابقا، أن اللجنة التي شكلتها “فاف” لدراسة السير الذاتية للمدربين، لن تتخذ أي قرار بشأن المدرب الجديد لكتيبة “الخضر”، بما أن القرار النهائي سيتخذه صادي.

وتابع المتحدث أن أعضاء تلك اللجنة، بإمكانها مساعدة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في اختيار ناخب وطني جديد يخلف بلماضي، في حال طلب منهم ذلك.

وكشف محمد معوش وجود العديد من الخيارات بالنسبة للاتحادية الجزائرية بشأن هوية الناخب الوطني الجديد، مؤكدا أن الأهم بالنسبة لهم هي الأموال.

وأدرف أن المدربين الحاليين همهم الوحيد هو مضمون العقد والمطالبة بأموال ضخمة للإشراف على المنتخبات، وبعدها يفر في نهاية المطاف.

ورفض عضو لجنة “فاف” لدراسة ملفات السير الذاتية للمدربين، الإفصاح عن عدد المدربين الموجودين في القائمة النهائية، والذين تتفاوض معهم الاتحادية حاليا.

ووجه محمد معوش رسالة إلى الشباب الجزائري، دعاهم فيها إلى وجوب العمل أكثر من أجل النجاح ليس في مجال كرة القدم فقط وإنما في مختلف المجالات.

وقال المتحدث إن جيلهم القديم عمل كثيرا للوصول إلى ما هم عليه حاليا، متمنيا من الشباب الجزائري الحالي أن ينجحوا بدورهم.

وكان معوش قد أدلى بتصريحات مثيرة، لقناة “الهداف”، تحدث فيها عن الشباب الجزائري، قائلا أين هم شبابنا اليوم، في إشارة منه إلى غيابهم عن الساحة الرياضية وعدم قدرته على الارتقاء إلى المستوى المطلوب.

شاركنا رأيك