span>مفاجأة قائمة بلماضي.. وافد جديد في هجوم المنتخب الوطني يونس جعادي

مفاجأة قائمة بلماضي.. وافد جديد في هجوم المنتخب الوطني

ستضم قائمة الناخب الوطني، جمال بلماضي، القادمة وافدا جديدا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكد موقع “DZFOOT” أن مهاجم كلوج الروماني بلال عمراني سيكون جديد هجوم المنتخب الوطني في بداية التصفيات الأفريقية القادمة.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وسبق للاعب البالغ من العمر 28 سنة، اللعب لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ومثّل أيضا منتخبات فرنسا للشباب في مرحلة سابقة.

وأبدى اللاعب في تصريحات سابقة رغبته في اللعب للمنتخب الوطني الجزائري، حيث أكد أنه سيكون سعيدا للغاية بتقمص ألوان “الخضر”.

وقال عمراني في تصريحات صحفية سابقة: “مُستقبلي الدولي سيكون جزائريا، المُنافسة في الخط الهجومي شرسة جدا، حيث تتواجد العديد من الأسماء المميزة”.

وأضاف: “لن أكذب، أي لاعب يتمنى التواجد مع هذه التشكيلة المميزة، وشخصيا أؤمن بالقدر، وفي حالة تم استدعائي فسألبي النداء مُباشرة”.

وواصل: “في الوقت الحالي، اللعب مع الخضر ليس هدفا بل بمثابة حُلم، وفي حالة تجسد على أرض الواقع، فسأكون أسعد إنسان في العالم”.

واختتم: “تمثيل بلادي الجزائر سيكون بمثابة فخر كبير بالنسبة لي ولعائلتي أيضا”.

ويعول الناخب الوطني جمال بلماضي كثيرا على التجديد في القائمة القادمة “للأفناك” خصوصا بعد نكسة عدم التأهل للمونديال القادم، والخسارة المرة أمام الكاميرون.

كما يعول الشارع الرياضي الجزائري كثيرا على ضخ دماء جديدة في قائمة الناخب الوطني القادمة، خاصة في ظل ضعف مستوى بعض اللاعبين من الحرس القديم.

شاركنا رأيك