الرئيسية » رياضة » مفاجئة سارة في انتظار مهاجم “الخضر” سعيد بن رحمة في إنجلترا

مفاجئة سارة في انتظار مهاجم “الخضر” سعيد بن رحمة في إنجلترا

وست هام يونايتد يتخذ قرارا حاسما تُجاه نجمه سعيد بن رحمة

راجت مؤخرا أخبار في إنجلترا عن نية نادي وست هام الإنجليزي، شراء عقد مهاجمه الجزائري سعيد بن رحمة بصفة نهائية من ناديه السابق برينتفورد.

وذكر موقع “الهامرز” المُقرب جدا من نادي ويست هام، عن مصادر وصفها بالخاصة، أن مسوؤلي نادي “المطارق الإنجليزية” ينوون تفعيل بند شراء عقد سعيد بن رحمة في الأيام القليلة المُقبلة، بعد انقضاء مدة 06 أشهر من إعارته.

ويملك النادي الإنجليزي حق شراء عقد مهاجم “الخضر” بصفة نهائية، وهو المُعار من ناديه السابق برينتفورد، لكن الأمر لن يتم إلى بعد مرور فترة ستة أشهر، وهي الفترة المحددة في عقد الإعارة.

وسيكون على إدارة نادي وست هام دفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، لضم بن رحمة نهائيا، من بينها 05 ملايين كقيمة للإعارة مُقابل شراء عقد اللاعب الجزائري.

ويبدو أن “فنك الصحراء” أقنع المسؤولين في الإدارة الإنجليزية، بأدائه رغم الدقائق القليلة التي لعبها إلى حد الآن، والتي شدت انتباه مدربه ديفيد مويس، الذي لطالما أشاد بقدرات بن رحمة في ندواته الصحفية ردا على أسئلة بعض الصحافيين الإنجليز العارفين بمستوى ومؤهلات اللاعب.

ولعب بن رحمة رفقة كتيبة المدرب مويس سبع مباريات في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، شارك في اثنتين منها أساسيا، والباقي بديلا في الأشواط الثانية، ليصل إلى 273 دقيقة لعب بألوان ناديه.

ويبقى الهاجس الذي يؤرق لاعب المنتخب الجزائري، هو عدم تمكنه من زيارة الشباك إلى حد الآن، لكنه قدّم تمريرتين حاسمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.