الرئيسية » الأخبار » مقاطعة شريف ملال لهذه الأسباب

مقاطعة شريف ملال لهذه الأسباب

مقاطعة شريف ملال لهذه الأسباب

قاطع صحفيو ومراسلو الصحافة المرئية والمكتوبة بولاية تيزي وزو أشغال الندوة الصحفية التي ستنظمها إدارة فريق شبيبة القبائل اليوم.

وأكّد الصحفيون في بيان نشروه اليوم أن تصرفات رئيس شبيبة القبائل لا تشرف إدارة النادي العريق، مشيرين إلى أنّ  قرار المقاطعة جاء استجابة لنداء المهنية ولا يمت بأي صلة للأطراف المتنازعة على رئاسة النادي.

وعبّر الصحفيون الموقعون عن البيان عن تذمرهم واستيائهم من التصرفات المسيئة والمتكررة لرئيس النادي شريف ملال تجاه الصحافة طوال الموسم الكروي الماضي.

كما أكّدوا أنّ تصرفات رئيس النادي شريف ملال تخدش كرامة الصحفي خلال تأدية مهامه.

ويعرف عن رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال تعامله غير المهني مع الصحفيين، من خلال تصرفاته الغريبة ومفرداته المهينة التي يستخدمها معهم خلال تأدية مهامهم في تغطية فعاليات ونشاطات نادي شبيبة القبائل.

عدد التعليقات: (27)

  1. Les pseudo journalistes qui ont massacré le pays en appliquant à la lettre les directives de la junte militaire
    La chute de ce régime qui a spolié le pays est inéluctable

    1. Ces pseudo journalistes, comme tu les a appelé valen valent bien mieux que ton soûlard de Mellal qui n’est autre qu’un soulier de Rebrab ramené pour semer son venin séparatiste en Kabylie… Abat la MAK et vive l’Algérie musulmane unie.

      1. Les mellal c’est une famille révolutionnaire.pour l.alcool.70% des Algériens le consomme.zetla la cocaïne ta vu mellal . Vous cacher derrière .l.islam alors que vous êtes des hypocrite.monafiqin

      2. mellal c’est un homme de principe au moins ils est hypocrite comme la journaliste qui roule pour un système dépassé par le temps et les événements

      3. أكبر عنصري عرفته كرة القدم الجزائرية، و لا يليق بأن يكون رئيس جمعية تيزي وزو

      4. C’est un MAKiste, rasiste, soulard et antiarabe. Lors des interviews il ne prononce jamais un mot en arabe, soit le François ou son charabia. C’est cette vermine qu’on doit combattre ou le mettre à l’écart.

      5. Pourquoi vous ne adaptez pas le même comportement avec le sélectionneur national Djamel BELMADI quand il vous a traité de MONAFIKIN?????????

      6. فريق شبيبة تيزي وزو فريق عريق ومثال يقتدى به في زمن المرحوم حناشي ….فلا يستحق هذه المهزلة من طرف المسيير الحالي …فيجب على كل محبي ومشجعي البيئة عبر كامل التراب الوطني تدارك هذي الانزلقات التافهة من طرف الإدارة الحالية .

      7. أصحاب شعار دولة مدنيه مشي عسكريه تكشفو
        كانو حابين يخربو لبلاد.
        ياو دكتاتورية العسكر ولا ديمقراطيتكم
        دولة عسكريه مشي مدنيه نتاعكوم

      8. علاش ما تتصرفوش بالمثل مع جمال بلماضي الذي مسح بكم الأرض و وصل به الأمر أن وصفكم بالمنافقين و الغير المحترفين، انا بالنسبة لي بلماضي و ملال على حق لأنهم على الأقل لا ينافقون لا في كلامهم و لا في أعمالهم. و للعلم المقاطعون معروفون و يجرون وراء الانتقام من ملال بمساندة احد خصومه لكن الشبيبة كبيرة و ملال الرجل المناسب لها، للعلم انا لست مناصر ل شبيبة القبائل.

      9. Jsk من 2012 هي تلعب علي طيحة وجماعة تستشفا !!؟؟ كي راجل وقفها علي رجليها بلاعبين شباب و بامكانيات قليل …
        بدأ التفلسيف والراسيزم و الغلاغل … المهم مانيش ندافع علي شريف ملال لاكن الحقيقة ، وصحافة العار غنية عن التعريف تاع ذل وبخص وقليل فيهم
        تحيا jsk 💛💛💚💚شواكر البالون .
        وفي الاخير تحيا المنتخب الجزائري نشالله يفرحنا في المونديال بلاما ننساو بلماضي لي يدير الحار للصحافة العار 💪🇩🇿❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.