الرئيسية » الأخبار » مكتتبو عدل2 ببلدية بوسماعيل يشتكون عدم تسلمهم لسكناتهم بعد

مكتتبو عدل2 ببلدية بوسماعيل يشتكون عدم تسلمهم لسكناتهم بعد

مكتتبو عدل2 ببلدية بوسماعيل يشتكون عدم تسلمهم لسكناتهم بعد

اشتكى مكتتبو عدل2  لمشروع 1350 مسكن ببلدية بوسماعيل التابعة لتيبازة، من توقف استكمال مشاريع الدفعة الأولى لسكناتهم، وعدم حصولهم على شققهم.

وقال علي شيكالي، ممثل مكتتبي عدل المعنيين في اتصال مع “أوراس”، إن غالبية المشاريع بالمنطقة ذاتها تم استكمالها، باستثناء سكناتهم، بسبب الشركة التي تعاقدت معها وكالة عدل والتي أوقفت العمل منذ حوالي سنة ونصف.

وأوضح شيكالي، أن مكتتبي عدل المعنيين، قدموا طلبا خطيا للمدير العام لوكالة عدل، طالبوا فيه بزيادة عدد العمال والعمل بنظام 8×2 من أجل تدارك التأخر الحاصل في المشروع.

كما طالبوا، في المراسلة التي تحوز “أوراس” على نسخة منها، بفتح الشطر الرابع والشروع في اجراءات التوزيع الجزئي للعمارات المكتملة من الجهتين.

ومن أهم المطالب أيضا، الانطلاق في انجاز المؤسسات التعليمية والتربوية، والانتهاء من التهيئة الداخلية والخارجية في أسرع وقت ممكن.

وأوضح شيكالي، أن نسبة جاهزية سكناتهم بلغت 90 بالمائة، إلا أن توقف الشركة المتعاقدة مع وكالة عدل عن استكمال السكنات حال دون تسلم المكتتبين لسكناتهم.

وأكد المتحدث ذاته أن وكالة عدل قدمت إنذارا للشركة وطلبت منها استكمال المشاريع في فترة لا تتجاوز 30 يوما، إلا أن الشركة لم تقم بذلك.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.