الرئيسية » رياضة » ملال “يتهجّم” على المدرب الفرنسي لافان “المتفق” مع ناد آخر سيُدربه قريبا

ملال “يتهجّم” على المدرب الفرنسي لافان “المتفق” مع ناد آخر سيُدربه قريبا

دينيس لافان: شريف ملال سرق هاتفي وهاجمني وشتمني بوالدتي

قرر المدرب الفرنسي دينيس لافان مغادرة العارضة الفنية لنادي شبيبة القبائل، على خلفية دخوله في مناوشات كلامية حادة مع رئيس الفريق شريف ملال، حسب ما تداولته مصادر إعلام محلية عدة.

وتعد منحة التتويج بلقب منافسة كأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، هي السبب الرئيس لنشوب المشادات الكلامية، بين شريف ملال ودينيس لافان، يوم الخميس الماضي، حسب ما كشفته مصادر خاصة لموقع “الشروق أون لاين”.

وتعود حيثيات القضية، إلى كشف أحد لاعبي شبيبة القبائل لمدربه الفرنسي، أن المجموعة بكاملها ترفض بدأ الحصة التدريبية ليوم الخميس، وستواصل ذلك إلى غاية حصولها على منحة التتويج، حسب المصدر ذاته.

وبادر بعدها التقني الفرنسي دينيس لافان بفتح الموضوع مع الرئيس شريف ملال، لدى وصوله إلى الملعب، لكن الأخير ثار صارخا في وجه المدرب والتهجم عليه.

وإثر صراخ ملال في وجه لافان، نشبت ملاسانات كلامية حادة بينهما، كادت أن تتحول إلى مشادات بالأيدي، قبل أن يتدخل اللاعبون لفض ما حصل بين الرجلين في ملعب الحصة التدريبية، وفقا لما نقله الموقع ذاته.

وقالت بعض المصادر إن ملال حاول نزع الهاتف المحمول من المدرب الفرنسي دينيس لافان، الذي قام بتسجيل الحادثة، وما زال يحتفظ بتلك التسجيلات، لاستعمالها كأداة للمطالبة بحقه.

وقام ملال بعدها بطرد ثلاثة لاعبين من نادي شبيبة القبائل، لوقوفهم مع المدرب لافان، وتأييد قرار رحيله عن كتيبة “الكناري”، ويتعلق الأمر ببن شريفة وبن شعيرة وسوياد، واصفا إياهم بـ”النقابة”.

وكشف المصدر ذاته، أن مطالبة اللاعبين باستلام منحة الفوز بلقب كأس الرابطة، كانت من أجل تحويلها لمساعدة بعض العائلات، وهو ما شرحه بن شعيرة لرئيسه ملال، الذي رفض صرف تلك المنحة.

ويبدو أن المشاكل المادية في نادي “الشبيبة”، أعمق من صرف منح التتويجات والمباريات، بما أن اللاعبين لم يتقاضوا أجورهم لمدة 08 أشهر، حسب ما كشفه الموقع ذاته.

وبعد ما حدث بين الرئيس شريف ملال والمدرب الفرنسي دينيس لافان، قرر الأخير مغادرة فريق “اسود جرجرة” والاتفاق مع نادي اتحاد العاصمة، للإشراف عليه الموسم المقبل، حسب ما جاء في موقع “فوت 22”.

وبحسب موقع “فوت 22” فإن المدرب ذاته، سيجلب ما لا يقل عن 04 لاعبين، من نادي شبيبة القبائل إلى نادي اتحاد العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.