الرئيسية » رياضة » بالفيديو| ملال يُوجّه سهام انتقاداته إلى رئيس الفاف زطشي

بالفيديو| ملال يُوجّه سهام انتقاداته إلى رئيس الفاف زطشي

بالفيديو| ملال يُوجّه سهام انتقاداته إلى رئيس الفاف زطشي

طلب شريف ملال رئيس نادي شبيبة القبائل، خلال ندوة صحفية نشطها اليوم السبت بمقر النادي، من رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أن يستقيل من منصب رئاسة الفاف، لأنه فشل فشلا ذريعا في تسيير هيئته لقرابة 5 سنوات منذ توليه زمام الأمور في مبنى دالي إبراهيم.

وأكد ملال أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يُكلف نفسه عناء الاجتماع برؤساء الأندية خلال فترة رئاسته، ولم يستمع لانشغالاتهم إطلاقا، واليوم يريد لقاءهم من أجل مناقشة أمر الاستشارة الكتابية لتحديد مصير الدوري، وهو ما اعتبره المُتحدث أمرا غير معقول، لذلك وجب عليه المغادرة وترك منصبه للكفاءات القادرة على ذلك، على حد تصريحاته.

وانتقد رئيس الكناري المكتب الفيدرالي أيضا، معتبرا إياه مكتبا عقيما لا يملك الشجاعة ولم يقدر على اتخاذ قرار يفصل في مصير البطولة الوطنية المتوقفة منذ قرابة 5 أشهر، رغم أن بهلول وزملاءه في المكتب يقدرون على ذلك نظرا لامتلاكهم كل الصلاحيات القانونية للفصل في القضية، على حد تعبيره.

وأوضح رئيس الشبيبة خلال الندوة الصحفية ذاتها أن رؤساء الأندية سيعقدون اجتماعا مع رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم يوم الأحد القادم، وسيفصلون نهائيا في قضية البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.