الرئيسية » رياضة » ملّال يراسل أنصار الشبيبة

ملّال يراسل أنصار الشبيبة

ملّال يراسل أنصار الشبيبة

اعتذر أمسية اليوم شريف ملّال من أنصار شبيبة القبائل، على كل الأحداث التي وصفها بالسلبية والأفعال التي بدرت منه، معترفا أنه وعن دون قصد أساء للأنصار الذين سمّاهم بالحقيقيين، في رسالة نشرتها الصفحة الرسمية لنادي شبيبة القبائل على الفيسبوك، موقعة باسم الرئيس ملّال.

وكشف رئيس الكناري أنه ورغم الأخطاء التي وقع فيها، إلا أن كل القرارات المتخذة من طرفه،  كانت بنية صادقة تصب في مصلحة الشبيبة، مشددا على أن أطرافا سعت لاستخدام هذه الأخطاء ضده، معتبرا أن هذه الأخيرة اٌستخدمت في الحقيقة ضد النادي على حد تعبيره.

واستدل ملّال على حسن نواياه، بقوله أن الأمور تحسنت مقارنة بالسنوات الأخيرة، خاصة من حيث النتائج، مضيفا أنهم أعادوا الاستقرار الإداري والمالي إلى النادي.

وأكد رئيس النادي الأصفر والأخضر التزامه وعزمه على تنفيذ مشروعه، المتمثل في عملية إعادة التأهيل وتحقيق الاستقرار للشبيبة على حد قوله.

وأوضح المتحدث ذاته أنه سيتم الإعلان قريبا عن قرارات وصفها بالمهمة والمتعلقة بمستقبل النادي.

وختم ملّال رسالته بدعوة كل الأنصار، للتوجه إلى ملعب الفاتح نوفمبر عشية غد السبت، من أجل مساندة رفقاء حمرون، في خرجتهم الأخيرة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، لحساب الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، رغم النتائج السيئة والخروج المبكر من هذه المنافسة القارية.