الرئيسية » رياضة » منافس نادي شبيبة القبائل في نهائي كأس الـ”كاف” يواصل الإخفاق

منافس نادي شبيبة القبائل في نهائي كأس الـ”كاف” يواصل الإخفاق

منافس نادي شبيبة القبائل في نهائي كأس الـ"كاف" يُواصل الإخفاق

انهزم نادي الرجاء البيضاوي المغربي، منافس نادي شبيبة القبائل الجزائري، المرتقب في نهائي منافسة كأس الـ”كاف”، للمرة الثانية في ظرف أقل من أسبوع، ضمن منافسة الدوري المغربي لكرة القدم.

وخسر نادي الرجاء البيضاوي المغربي، خصم نادي شبيبة القبائل المقبل في المشهد الختامي للمنافسة الإفريقية ذاتها، أمام غريمه التقليدي فريق الوداد البيضاوي، في “كلاسيكو” الكرة المغربية.

ولم يقدر المدرب التونسي لعسد الشابي ولاعبيه، على تخطي عقبة منافسهم نادي الوداد البيضاوي، في قمة الجولة الـ25 من البطولة المغربية لكرة القدم، وانهزموا بنتيجة هدفين لهدف، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتجمّد رصيد نادي الرجاء البيضاوي عند عتبة 48 نقطة، محتلا وصافة جدول ترتيب فرق الدوري المغربي لكرة القدم، خلف المنافس ذاته، المواصل للصدارة بوصوله للنقطة الـ57.

وتُعد خسارة الرجاء البيضاوي، أمام غريمه التقليدي “الوداد” هي الثانية للتقني التونسي لسعد الشابي ولاعبيه، بعد الأولى يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة هدف نظيف أمام فريق يوسفية برشيد ضمن المنافسة ذاتها.

وكانت جماهير  كتيبة “الرجاء” قد شنت حملة انتقادات كبيرة، على المدرب التونسي بسب تلك الخسارة، وشككوا في قدرته وأشباله على تخطي نادي شبيبة القبائل، في المباراة النهائية لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وجددت جماهير كتيبة “الرجاء” حملة انتقاداتها اللاذعة، على المدرب لسعد الشابي في المقام الأول، وهاجمت لاعبي النادي في المقام الثاني، وهو ما بدا واضحا في غالبية التعليقات الواردة في منشور على الصفحة الرسمية للنادي في فيسبوك، بخصوص نتيجة مباراة “الوداد”.

وسيكون التقني التونسي الشابي أمام فرصة للتعويض، والفرار من خطر موجة الانتقادات اللاذعة، ومقصلة إقالته من تدريب الفريق، في حال الفوز على نادي شبيبة القبائل والتتويج بلقب منافسة كأس الـ”كاف”.

وسيُواجه نادي الرجاء البيضاوي المغربي منافسه الجزائري فريق “أسود جرجرة”، بتاريخ الـ10 جويلية الحالي، على أرضية ميدان ملعب “ستاد دو لاميتي” بمدينة كوتونو في دولة بنين، في فرصة لنادي “الشبيبة” للتتويج برابع ألقابه في المنافسة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.