الرئيسية » رياضة » منتخبات من العيار الثقيل تطالب بمواجه كتيبة “الخضر”.. تعرّف عليها

منتخبات من العيار الثقيل تطالب بمواجه كتيبة “الخضر”.. تعرّف عليها

منتخبات من العيار الثقيل تُصّر على مواجه كتيبة "الخضر".. تعرّف عليها

تسعى منتخبات عالمية من الطراز الثقيل، لمواجهة كتيبة “الخضر” ودّيا، في التواريخ المُقبلة للاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، حسب ما نقلته تقارير إعلامية فرنسية.

وكشفت صحيفة “أونز مونديال” أن منتخبي إيطاليا وإسبانيا، وهما اثنين من المنتخبات العتية في القارة الأوربية، إضافة إلى كتبة “السحرة” منتخب البرازيل، يريدون ملاقاة “الخضر” ودّيا.

وكشفت وسائل إعلامية جزائرية، من مصادر وصفتها بالخاصة، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أخبرت الناخب الوطني جمال بلماضي، برغبة هذه المنتخبات الكبيرة، في مواجهة النجم رياض محرز ورفاقه.

وبدأ مُدرب “الخضر” جمال بلماضي في دارسة العروض المُقدمة من اتحادات البرازيل وإيطاليا وإسبانيا لكرة القدم، حسب ما نقلته المصادر ذاتها، المؤكدة أن بلماضي لم يفصل بعد في هوية أي منتخب، ستواجهه كتيبة “الخضر” مُستقبلا.

وكشفت وكالة الأنباء الجزائرية، أواخر شهر يناير الماضي، أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري، مُصّر على خوض أشباله مباراة ودية أمام منتخب من العيار العالمي الثقيل.

وقالت الوكالة ذاتها من خلال مقال نُشر في قسمها الناطق باللغة الفرنسية، إن الناخب جمال بلماضي، يرغب بشدة في أن تكون المواجهة مع منتخب من العيار الثقيل، على أرضية ميدان ملعب وهران الجديد.

ولم يُفصح مدرب المنتخب الوطني الجزائري، عن أية مُستجدات في المسألة، عندما أدلى بتصريحات لوسائل إعلام جزائرية عدة، في مطار هواري بومدين، لدى عودته من قطر مؤخرا.

وزار مُدرب “الخضر” الأسبوع الماضي، ملعب وهران الجديد، رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، في الزيارة التي قادتهم إلى الغرب الجزائري، وتحديدا مدينتي سيدي بلعباس ووهر.

وعبّر أحسن مُدرب إفريقي خلال زيادته عن رضاه التام، على أرضية الملعب الجديد، وأشار مرة أخرى إلى ترحيبه بفكرة إقامة مباراة أمام منتخب عالمي فيه.

وأصبح المنتخب الجزائري هدفا لمنتخبات عدة راغبة في مواجهته، منذ تألقه الكبير تحت قيادة المدرب جمال بلماضي، الذي هندس لانتزاع التاج الإفريقي الأخير في مصر سنة 2019.

 وأجبرت لغة الأرقام المُحققة من محرز ورفاقه، المنتخبات العالمية على إبداء الرغبة في مواجهتهم، بعدما بصموا على سلسلة نتائج إيجابية، لم يتعرضوا فيها للهزيمة خلال 22 مواجهة متتالية، حققوا خلالها 17 انتصارا و07 تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.