span>منظمة جزائرية تطالب وزارة الفلاحة باستيراد أضاحي العيد إيمان مراح

منظمة جزائرية تطالب وزارة الفلاحة باستيراد أضاحي العيد

طالبت المنظمة الجزائرية للدفاع عن المستهلك، وزارة الفلاحة، باستيراد أضاحي العيد لسنة 2024.

وقدّمت المنظمة مقترحا رسميا لوزارة الفلاحة بهذا الخصوص، وفق ما جاء في بيانها، قصد خلق نوع من التوازن وتغطية السوق الوطني حتى تكون في متناول المواطن.

يذكر، أنّ أسعار الأضاحي خلال السنة الماضية عرفت ارتفاعا قياسيا، حيث تجاوز سعرها 100 ألف دج، وهو الأمر الذي دفع إلى العديد من الشكاوى من طرف المواطنين.

شاركنا رأيك

  • سعيدان عزالدين

    الخميس, أبريل 2024 09:50

    دائما و ابدا مشاكلنا مع بطوننا و خاصة في مناسباتنا الدينية هناك ارتفاع غير مبرر للمنتجات الغذائية و خاصة اللحوم بجميع انواعها فاين الخلل و ما محلنا من الاعراب في ديننا السنا مسلمين بقناعة ام تورثنا الدين عن الااجيال فاصبحنا لا نطبق ما ينهانا و ما يجوز و كما يقول المثل ( كل طير يلغى بلغاه) اي نحن نبيع و نشتري بلا قيود.