الرئيسية » الأخبار » منع “رامز مجنون رسمي” على القنوات المصرية و” MBC” تتحدى

منع “رامز مجنون رسمي” على القنوات المصرية و” MBC” تتحدى

قرّر نقيب الإعلاميين في مصر منع ظهور رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين مراجعة أوضاعه القانونية.

وجاء في القرار أن ذلك عائد إلى ما ورد في تقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأن الخروقات التي ينتهجها برنامج “رامز مجنون رسمي” لمقدمه رامز جلال على قناة “أم بي سي مصر” وبالإشارة إلى ما ورد ببيان مستشفى الأمراض النفسية والعصبية ضد البرنامج سالف الذكر وبالإشارة إلى تضرر الكثير من المواطنين من محتوى البرنامج.

وعلّق مصدر في “مجموعةMBC”” على البيان الصادر من نقابة الإعلاميين، قائلا إن هذا القرار الصادر من نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر، وهو لا ينطبق على مجموعة قنوات “MBC”، حيث إنها مجموعة قنوات غير مصرية وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا للقوانين المُتبعة.

وأكد المصدر أن برنامج “رامز مجنون رسمي” من إنتاج شركة مسجلة رسميًا وقانونيًا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، وMBC العراق، وMBC5 للمغرب العربي، والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد” للفيديو حسب الطلب VOD، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مُباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.