الرئيسية » رياضة » منير زغدود يكشف سر الفوز على مولودية الجزائر

منير زغدود يكشف سر الفوز على مولودية الجزائر

منير زغدود يتحدث عن الفوز الثمين أمام الغريم التقليدي مولودية الجزائر

أثنى مدرب نادي اتحاد العاصمة منير زغدود على جهود كل لاعبيه بعد تحقيقهم فوزا مُهما على جارهم التقليدي، فريق مولودية الجزائر، سهرة أمس السبت، ضمن منافسة كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم.

وقال مدرب نادي اتحاد العاصمة منير زغدود، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للفريق، إن لاعبيه كانوا مُميزين جدا، بتقديمهم لمجهود كبير أمام كتيبة مولودية الجزائر، الفريق الذي كان جيّدا في تلك المباراة.

واعترف التقني الجزائري زغدود بصعوبة تحقيق نتيجة الفوز، أمام الغريم التقليدي مولودية الجزائر، لولا جاهزية وعزيمة جميع اللاعبين لتحقيق الانتصار.

وواصل مدرب فريق اتحاد العاصمة في السياق، بقوله إن خصمهم نادي “المولودية” كان قويا في اللقاء، وفرض عليهم ضغطا كبيرا، لكنهم عرفوا كيفية تسيير المباراة، باستغلال الفرص التي أتيحت لهم جيدا، على حد قول المدرب ذاته.

وأضاف منير زغدود أن لاعبيه استغلوا كما يجب الفرصة في لقطة تسجيل الهدف الأول، قبل تسجيل الهدف القاتل في الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة.

واعتبر مدرب نادي اتحاد العاصمة منير زغدود أن الفوز على فريق “العميد”، في منافسة كأس الرابطة يرفع معنوياتهم ويساعدهم على التحضير بشكل جيد في قادم الاستحقاقات.

وقاد المدرب منير زغدود فريقه اتحاد العاصمة، للفوز بثنائية نظيفة على غريمهم التقليدي نادي مولودية الجزائر، لحساب الدور ثمن النهائي لمنافسة كأس الرابطة المحترفة.

وجاء فوز “أبناء سوسطارة” بفضل هدفي اللاعب أبوكو، مسجل الهدف الأول في اللقاء مطلع الدقيقة الـ19، وزميله المتألق زكريا نعيجي الذي سجل الهدف القاتل في المواجهة بحلول الدقيقة الـ92.

وتعد كأس الرابطة المحترفة لكرة القدم، هي المنافسة التي تعوض الموسم الحالي منافسة كأس الجمهورية، التي تم إلغاؤها بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.