الرئيسية » رياضة » مهدي تاهرات يريح مدربه الوطني جمال بلماضي بعد تخلصه من شبح البطالة

مهدي تاهرات يريح مدربه الوطني جمال بلماضي بعد تخلصه من شبح البطالة

مهدي تاهرات يريح مدربه الوطني جمال بلماضي بعد تخلصه من شبح البطالة

تخلص المدافع الدولي الجزائري مهدي تاهرات، من شبح البطالة التي كانت تهدد مستقبله في عدم مواصلة مغامرته مع المنتخب الوطني الجزائري، ليريح أخيرا الناخب الوطني جمال بلماضي.

وتعاقد اللاعب الجزائري مهدي تاهرات مع نادي الغرافة القطري، حسب ما أعلنه الفريق، اليوم الأحد، على حسابه الرسمي في تويتر.

وسيرتدي “محارب الصحراء” قميص نادي الغرافة لمدة موسمين، مُعوضا رحيل مواطنيه عدلان قديورة وسفيان هني، اللذان تخلت إدارة النادي عن خدماتهما مؤخرا.

ونشر الحساب الرسمي للفريق القطري، تغريدة أكد فيها أن مهدي تاهرات بات لاعبا لفريق “قلعة الفهود”، مستغلا الفرصة للترحيب به في ناديه الجديد.

وقبل انضمام مدافع كتيبة “الخضر” إلى النادي القطري، كانت إدارة ناديه السابق أبها السعودي قد تخلت عن خدماته، بعدما قضى موسمين مع الفريق ذاته، الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودية.

ولم تكشف إدارة نادي الغرافة القطري، أية تفاصيل بشأن قيمة عقد انضمام تاهرات إلى الفريق، لكن المؤكد أنه سيُوقع على العقد في الساعات القادمة، حسب موقع النادي.

ومما لاشك فيه أن انضمام تاهرات إلى نادي الغرافة، أمر سيريح الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الذي يعيش صداعا كرويا في الآونة الأخيرة، بسبب بقاء لاعبين عدة من ركائز المنتخب الوطني دون ناد إلى حد الآن.

وكان لاعب نادي لونس سابقا تاهرات، أحد أسماء القائمة التي ضمت عدلان قديورة والحارس عز الدين دوخة وأيوب عبد اللاوي، الذين لم يُرسموا التحاقهم بعد بأي فريق، وهم المتعودون على الظهور بشكل دائم في معسكرات المنتخب الوطني الجزائري في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.