الرئيسية » رياضة » مهدي زرقان يكشف السبب الحقيقي لتمثيل “الخضر” بعد تعرضه لصدمة مؤثرة

مهدي زرقان يكشف السبب الحقيقي لتمثيل “الخضر” بعد تعرضه لصدمة مؤثرة

كشف الوافد الجديد لصفوف “الخضر” مهدي زرقان، في حواره مع الموقع الرسمي لناديه بوردو الفرنسي، أن الصدمة التي تلقاها بعد اتصال الناخب الوطني جمال بلماضي، جعلته يوافق مباشرة على تمثيل المنتخب الوطني الجزائري.

وقال مهدي زرقان إن اتصال مدرب المنتخب الوطني الجزائري به، جعل حلم طفولته باللعب لمنتخب بلده الأصلي الجزائر يتحقق أخيرا.

وأكد متوسط ميدان نادي بوردو الفرنسي، أنه لم يكن ينتظر مُطلقا اتصال جمال بلماضي في ذلك الوقت بالذات، لأنه لم يكن يشارك بانتظام رفقة ناديه، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأوضح “محارب الصحراء” أن المكالمة الهاتفية، التي تلقاها من مدرب كتيبة “ثعالب الصحراء”، كان أمرا رائعا بالنسبة له، ولعائلته المُفتخرة بكونه أصبح واحدا من لاعبي المنتخب الوطني الجزائري.

والتحق لاعب خط الوسط زرقان بمحرز ورفاقه، في تربص شهر أكتوبر من العام، الذي أقيم في النمسا وهولندا، وفيه لعب المنتخب الجزائري مبارتين وديتين، أمام المنتخب النيجيري والمنتخب المكسيكي، لكنه لم يُشارك في أي منهما.

وتُعد مباراة “الخضر” وزيمبابوي، ضمن مجريات الجولة الـ03 من تصفيات “كان” الكاميرون المقبلة، الملعوبة منتصف شهر نوفمبر من العام الماضي، محطة ظهور مهدي زرقان الأولى بألوان منتخب الجزائر، بعدما شارك بديلا في الدقيقة الـ75، مكان زميله سفيان فيغولي.

ويرى الكثيرون أن تمثيل لاعب بوردو الفرنسي زرقان، لألوان منتخب “أفناك الصحراء”، هو مكسب كبير للمنتخب الجزائري، نظرا لقدراته الفنية المُميزة، كما أن صغر سنه ببلوغه الـ21 من عمرة، يُعد بمثابة مُستقبل واعد لكتيبة أبطال القارة “السمراء”

وشارك مهدي زرقان الموسم الحالي في 14 مباراة مع ناديه بوردو، ضمن منافسات البطولة الفرنسية لكرة القدم، لعب منها 08 مواجهات أساسيا و06 أخرى بديلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.