الرئيسية » رياضة » مهدي عبيد: تتويجي بالكان أفضل لحظات مسيرتي

مهدي عبيد: تتويجي بالكان أفضل لحظات مسيرتي

عاد متوسط ميدان الخضر مهدي عبيد سهرة الإثنين للحديث عن تتويجه رفقة الخضر بكأس أمم إفريقيا  2019 لدى نزوله ضيفا على قناة “بين سبورت” الناطقة بالفرنسية، واصفا تلك اللحظات بالأجمل في مسيرته الكروية.

 وأسهب مهدي عبيد في الحديث عن ذلك التتويج قائلا: “لحظات فوزي مع المنتخب الوطني الجزائري بلقب الكان، كانت الأروع في حياتي، لقد كانت من الأحاسيس الجميلة التي لا تنسى، وستبقى أجمل ذكرى في مسيرتي الاحترافية، وأتمنى التتويج بالمزيد من الألقاب رفقة منتخب بلدي الجزائر”.

وتحدَث لاعب نادي نانت الحالي عن تسجيله لأول هدف له بقميص الخضر في مباراة غامبيا، واصفا الأمر بالسحري والذي لا يمكن نسيانه، متمنيا توقيع المزيد من الأهداف مع المنتخب الجزائري.

وأكَد عبيد أن المدَرب جمال بلماضي هو أفضل مدرب عمل معه طيلة مسيرته كلاعب محترف.

كما وصف لاعب نادي نيوكاسيل السَابق زميله في المنتخب مهدي تاهرات، بأنه أكثر لاعب خفيف الظل بالنسبة له من بين كل اللاعبين الذين سبق له اللعب معهم، مضيفا أنَ تاهرات أكثرهم دهاء.

ولم يفوت خريج مدرسة لونس الحديث عن عودته إلى الدوري الفرنسي بداية هذا الموسم، مؤكدا أنه جد سعيد بتواجده في صفوف نادي نانت، “لأن كل الأمور تسير بخير إلى حد الآن”.

وعن طموحاتهم الأوربية قال عبيد إن نادي نانت لم يحدد أي هدف معين هذا الموسم، لكن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه في كل المباريات، من أجل الارتقاء في سلم الترتيب العام.