الرئيسية » رياضة » مهدي عبيد ينضم رسميا إلى أحد الدوريات الخليجية لكرة القدم

مهدي عبيد ينضم رسميا إلى أحد الدوريات الخليجية لكرة القدم

أعلن نادي النصر الإماراتي سهر أمس الجمعة، تعاقده مع اللاعب الدولي الجزائري مهدي عبيد، قادما من نادي نانت الفرنسي، بعد موسم ونصف قضاهما لاعبا لكتيبة “الكناري”.

وكشف الحساب الرسمي لنادي النصر الإماراتي، أن عقد مهدي عبيد سيمتد لعام ونصف، دون أن يتم الإفصاح عن قيمة العقد.

وسيتم تسجيل لاعب نانت السابق عبيد مع كتيبة النصر، بديلا للمهاجم الأوزبكي دوستونيك حامداموف، حسب ما ورد في تغريدة الحساب الرسمي للنادي الإماراتي.

وقال ريمون دومنيك مدرب نادي نانت، أمس الجمعة في مؤتمر صحفي، أنه كان يخطط للاحتفاظ بمتوسط ميدان “الخضر” إلى غاية نهاية الموسم الحالي، لكن عبيد رحل عن الفريق، والأمر انتهى بالنسبة إليه ولن يقضي وقته في الحديث عن الأمر، على حد قوله.

واعتبر ريمون دومنيك أن رحيل مهدي عبيد كان مُحرجا بالنسبة لكتيبة نانت، خاصة وأنه جاء بصفة مفاجئة، ما يُحتّم عليهم كطاقم فني وإداري، إعادة تنظيم مخططاتهم، وإيجاد حلول أخرى، تغطي رحيل “محارب الصحراء”.

وبالعودة إلى تغريدة النادي الإماراتي، التي كشفت التحاق مهدي عبيد بفريق النصر، يتضح أن الأمر كان مُبهما لدى الأنصار، التي يبدو ومن خلال تعليقاتهم، لم يكونوا راضيين تماما عن ما فعلته الإدارة، بتعاقدها مع لاعب ارتكاز لتعويض رحيل لاعب الجناح الأوزبكي.

ووصف غالبية المُعلقين على تغريدة خبر انضمام لاعب المنتخب الوطني الجزائري إلى نادي النصر، بالصفقة المُبهمة وغير المفهومة بالنسبة إليهم، مُتسائلين عن الطريقة التي تُسيّر بها الإدارة الحالية فريقهم.

ويُعد نادي النصر الإمارتي، الفريق السادس، الناشط في دوري الدرجة الأولى، الذي يتقمص ألوانه اللاعب الجزائري مهدي عبيد، بعدما لعب في نادي نيوكاسيل الإنجليزي وجوهنستون الاسكتلندي وباناتينايكوس اليوناني وديجون ونانت الفرنسيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.