رياضة

مواجهات نارية للاعبي الخضر مع أنديتهم قبل ملاقاة زيمبابوي

مواجهات نارية للاعبي الخضر مع أنديتهم قبل ملاقاة زيمبابوي
أوراس في awras on Google News

تنتظر بعض ركائز المنتخب الوطني الجزائري، مواجهات نارية مع أنديتهم الأسبوع الحالي، في مختلف الدوريات الخمس الكبرى، قبل شد الرحال نحو الجزائر، لخوص معسكر إعدادي، تحسبا لمواجهة منتخب زيمبابوي يوم الخميس المقبل 12 نوفمبر الحالي.

وسيكون قلب دفاع المنتخب الجزائري عيسى ماندى، على موعد مع مواجهة كبيرة، يتنقل فيها لمواجهة نادي برشلونة، عشية يوم غد السبت، برسم الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ماندي ورفاقه المركز السابع في جدول ترتيب الليغا، برصيد 12 نقطة، متفوقين بأربع نقاط على خصمهم الكتالوني، صاحب المركز الـ12.

وسيلاقي رامي بن سبعيني رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ، نادي بايرن ليفركوزن، عشية يوم الأحد، لحساب الجولة السابعة من البطولة الألمانية، في لقاء يجمع خصمين تفصل بينهما نقطة واحدة، حيث يتمركز بن سبعيني وزملاؤه في الصف الخامس برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مضيفه ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

ويستقبل عشية اليوم ذاته، قائد كتيبة الخضر رياض محرز، رفقة ناديه مانشستر سيتي، على أرضية ميدان ملعب الإتحاد، نادي ليفربول حامل اللقب ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور سبع جولات، في مباراة فيها الخطأ ممنوع على محرز ورفاقه، إن أرادوا البقاء في سباق المنافسة على اللقب، خاصة وأن هناك خمس نقاط تفصلهم عن زملاء النجم المصري محمد صلاح.

وتبدو مهمة محمد سليم فارس صعبة، رفقة نادي العاصمة لازيو روما، عندما يستقبلون أمسية الأحد المقبل، ضيفا من العيار الثقيل، بحجم حامل لقب الموسم الماضي نادي يوفنتوس، برسم الأسبوع السابع من الكالتشيو الإيطالي، من أجل تقليص فارق النقطتين اللتين تفصلهما عن زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الخضر يتعرفون على قائمة منتخب زيمبابوي

ومن المرتقب أن يتنقل الرباعي السالف ذكره، إلى الجزائر العاصمة رفقة باقي لاعبي المنتخب الوطني، الذين ستوجه لهم الدعوة من طرف التاخب الوطني جمال بلماضي، من أجل مواجهة منتخب زيمبابوي سهرة الخميس 12 نوفمبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، المؤهلة لمنافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
79,110
+1,085
وفيات
2,352
+23
شفاء
51,334
نشطة
25,424
آخر تحديث:27/11/2020 - 00:31 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا