الرئيسية » الأخبار » مواجهة مرتقبة بين المنتخب الجزائري والفرنسي يوم الأربعاء

مواجهة مرتقبة بين المنتخب الجزائري والفرنسي يوم الأربعاء

يتجه المنتخب الجزائري لكرة اليد لمواجهة نظيره الفرنسي، يوم الأربعاء، في مونديال الكرة الصغيرة المقام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبالنظر للبرنامج المسطر من طرف لجنة تنظيم المونديال، فإن المنتخبات الثلاثة الأولى للمجموعة السادسة التي تضم الجزائر ستواجه المنتخبات الثلاثة المتواجدة في المجموعة الخامسة وهي فرنسا ومبدئيا النرويج وسويسرا.

وقبل جولة واحدة عن إسدال الستار على الدور التمهيدي، فإن البرتغال تسير بخطى ثابتة نحو احتلال المركز الأول للمجموعة السادسة متبوعة بإيسلندا الثانية في الترتيب وأخيرا الجزائر، فيما سيكون المنتخب الفرنسي بطل العالم ست مرات أول المجموعة الخامسة، ما يعني أنه سيلاقي أشبال آلان بورت في الدور القادم.

للإشارة تلقى المنتخب الجزائري لكرة اليد هزيمة قاسية على يد نظيره الإيسلندي سهرة اليوم، حيث انتهت المباراة بنتيجة 39/24، لصالح إيسلندا.

وتقدم المنتخب الإيسلندي لكرة اليد بنتيجة 22/10 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما على صالة العاصمة الإدارية ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

وفشل المنتخب الوطني من مجاراة لاعبي إيسلندا من حيث القوة البدنية والسرعات وقوة التصويبات، ناهيك عن الضعف الدفاعي لمحاربي الصحراء ونقص اللياقة البدنية بسبب قلة التحضيرات وتوقف البطولة في الجزائر.

ويقع المنتخب الجزائري، في المجموعة السادسة بجانب المغرب والبرتغال وإيسلندا، ونجح الخضر في تحقيق فوز مثير على نظيره المغربي بنتيجة 23/24 في الجولة الأولى من المجموعة، في المقابل حقق المنتخب البرتغالي الفوز على إيسلندا بنتيجة 25/23 كما فاز على المغرب بنتيجة 33/20 في اللقاء الذي جمعهما اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.