الرئيسية » رياضة » مواعيد وملاعب مواجهات المنتخب الجزائري أمام منتخب النيجر

مواعيد وملاعب مواجهات المنتخب الجزائري أمام منتخب النيجر

التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري أمام النيجر

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم السبت، على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تواريخ وملاعب إقامة مواجهتي المنتخب الجزائري القادمتين أمام منتخب النيجر.

وسيُواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب النيجر، شهر أكتوبر القادم، ذهابا وإيابا على التوالي، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة لمنافسة كأس العالم القادمة.

وستُلعب المواجهة الأولى بين منتخب “الخضر” وضيفه منتخب النيجر، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها، يوم الجمعة 08 أكتوبر 2021، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وسيتنقّل الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، بعدها إلى العاصمة نيامي لمواجهة المنتخب ذاته، يوم الإثنين 11 أكتوبر القادم، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات الـ”مونديال” المقبل.

وسيُواجه رفاق القائد رياض محرز، مُضيفهم منتخب النيجر على أرضية ميدان ملعب الجنرال سيني كونتشي بالنيجر، وفقا للبيان ذاته، الذي لم يكشف توقيت انطلاق المُواجهة الثانية لمنتخب “أفناك الصحراء” بالعاصمة نيامي.

ووفقا لبيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، المُؤكد أن المباراة الثانية للمنتخب الجزائري ستلعب بالنيجر، فإن ذلك يُوضّح أن الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، وافقت على طلب نظيرتها في النيجر، بإقامة المباراة بملعب العاصمة نيامي.

وكان طلب اتحادية النيجر لكرة القدم، قد أثار الكثير من المخاوف لدى الجماهير الجزائرية، بسبب انتشار صور عدة تظهر حالة أرضية الميدان في حالة سيئة جدا، قبل أن تكشف صفحة “الخضر” في فيسبوك، صورا قالت إن صحافيا من النيجر أرسلها، أظهرت أن حالتها ليس بذلك السوء.

وسيكون لاعبو المنتخب الجزائري أمام حتمية العودة بنتيجة إيجابية من مباراة نيامي، مهما كانت حالة أرضية ميدان الملعب يوم المباراة، في حال أرادوا البقاء في سباق التأهل إلى منافسة كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.