مورينيو يقترب من إهداء لاعب جديد للمنتخب الجزائري
span>مورينيو يقترب من إهداء المنتخب الجزائري لاعبا جديدا عبد الخالق مهاجي

مورينيو يقترب من إهداء المنتخب الجزائري لاعبا جديدا

يسعى التقني البرتغالي جوزي مورينيو لتدعيم صفوف فريق العاصمة الإيطالية روما بلاعبين متميزين، تحسبا لخوض غمار الموسم الكروي 2023/2022.

ومن بين المواهب المتميزة الصاعدة، التي يصر المدرب البرتغالي جوزي مورينيو على ضمها إلى نادي ورما الإيطالي، تداولت وسائل إعلام إيطالية وأوروبية عدة، اسم الجزائري الأصل حسام عوار لاعب المنتخب الفرنسي.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وتخوض إدارة نادي روما مفاوضات عسيرة مع نظيرتها الفرنسية لفريق أولمبيك ليون، من أجل انتداب لاعب خط الوسط الصاعد عوار، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ليجيو” الإيطالية في تقرير على موقعها، أن مفاوضات ضم لاعب نادي أولمبيك ليون عوار، قطعت أشواطا كبيرة بين إدارة نادي روما ونظيرتها الفرنسية.

واقترحت إدارة كتيبة “الذئاب” صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع عوار، حيث أقحمت اسمين من لاعبيها وهما البرتغالي تياغو بينتو والفرنسي مامادو دياوارا، حتى تتخلى لها إدارة نادي ليون عن نجم وسط ميدانها، حسب المصدر السابق.

ولم تقتنع إدارة النادي الفرنسي إلى حد الآن، بالاسمين المقترحين من قبل إدارة نادي روما الإيطالي، لكن المفاوضات بينهما قد تصل إلى اتفاق نهائي بشأن عوار، في ظل تسريبات أكدت رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف فريقه الفرنسي.

وفي حال نجح مورينيو في ضم النجم الصاعد عوار، فإنه سيحرره من ضغوط رئيس نادي ليون الفرنسي جون ميشيل أولاس، الذي لم يستوعب إلى حد الآن، قرار اللاعب بالانقلاب على المنتخب الفرنسي من أجل اللعب لمنتخب الجزائر.

واستهل حسام عوار مؤخرا، إجراءات تغيير جنسيته الرياضية لدى الاتحادية الدولية لكرة القدم، من أجل اللعب في صفوف المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا، حسب ما كشفته وسائل إعلام عدة.

وبعد انتشار أخبار انقلابه على كتيبة “الديكة”، للالتحاق بصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، تعرض عوار لحملة انتقادات شرسة، قادها إعلاميون فرنسيون ووسائل إعلام فرنسية، وصلت إلى حد وصفه بالغبي.

وفي سياق انضمامه المرتقب للمنتخب الوطني الجزائري، أكدت العديد من التقارير الإعلامية مؤخرا، أن بلماضي أعطى الضوء الأخضر لحسام عوار، من أجل تغيير جنسيته الرياضية، ليكون حاضرا في تربص شهر سبتمبر المقبل.

شاركنا رأيك

  • Ja So a

    الإثنين, يوليو 2022 15:38

    PE o lord l.