الرئيسية » رياضة » مورينيو يستهدف لاعب الخضر

مورينيو يستهدف لاعب الخضر

مورينيو سيتهدف لاعب الخضر

كشفت صحيفة دي صن البريطانية أن المدرب الجديد لنادي توتنهام الإنجليزي جوزي مورينيو يريد وبشدة ضم المدافع الدولي الجزائري يوسف عطّال في الميركاتو الشتوي المقبل.

وتواجد اسم عطّال ضمن الأسماء التي يريد السبيشل وان استقدامها في سوق الانتقالات الشتوية القادم، حسب التشكيلة المحتملة المنشورة على موقع الصحيفة البريطانية.

ويعاني السوبورز من مشكلة كبيرة على مستوى الجهة اليمنى من الخط الخلفي، منذ رحيل الظهير الأيمن كيل ووكر إلى نادي مانشستر سيتي، مما قد يعزز حظوظ مدافع المنتخب الوطني ضمن كتيبة المدرب البرتغالي مستقبلا،  حسب الصحافة البريطانية التي ترى تواجد عطّال أكثر من ضروري في ملعب وايت هارت لين، وأكدت أن قدوم خريج لاعب بارادو السابق هو الحل المثالي للثغرة الكبيرة الموجودة حاليا في الجهة اليمنى من دفاع النادي الأبيض والأزرق، عقب رحيل المدافع الدولي الإنجليزي ووكر.

وسيكون استقدام لاعب الخضر أمرا صعبا على إدارة النادي الإنجليزي، في ظل تمسك مدرب نيس باتريك فييرا وكذا إدارة النادي الفرنسي باللاعب الجزائري، أين أصبح فييرا  يعتمد بشكل كبير على صاحب الـ 23 عاما، ويعتبره قطعة أساسية في مخططاته، إضافة إلى تأكيد جون بيير ريفر رئيس نادي نيس أن عطّال ليس للبيع، وأنه باق مع المجموعة لفترة طويلة.

ويقدم محارب الصحراء مستويات كبيرة هذا الموسم في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأصبح متعدد المناصب تحت قيادة فييرا، فتارة يُقحمه مدافعا أيمن وتارة كجناح أيمن.

 وأظهر عطّال قدرات هجومية عالية ومرواغات سحرية، كما يحتل المرتبة الأولى على مستوى قائمة أسرع اللاعبين في الليغ 1.

وشارك لاعب كورتريه السابق في عشر مبارايات مع نيس هذا الموسم، دخل في تسع منها أساسيا.

ويملك بطل إفريقيا في رصيده هدفا وحيدا، إضافة إلى بصمه على تمريرة حاسمة.