الرئيسية » رياضة » مورينيو يصطدم بعقبة قد تُحطم مساعيه لضم لاعب “الخضر”

مورينيو يصطدم بعقبة قد تُحطم مساعيه لضم لاعب “الخضر”

مورينيو يصطدم بعقبة قد تُحطم مساعيه لضم لاعب "الخضر"

ظهرت مستجدات قد تعيق محاولات المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، لضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، إلى صفوف نادي روما الإيطالي، في الـ”ميركاتو” الصيفي الحالي.

ويُواجه جوزي مورينيو عقبة مالية كبيرة، وضعتها إدارة نادي بوروسيا مونشغلادباخ، من أجل التخلي عن خدمات رامي بن سبعيني، لأي ناد يرغب في انتدابه، حسب ما كشفته صحيفة “راينيش بوست” الألمانية.

وكشفت الصحيفة الألمانية أن إدارة نادي “غلادباخ”، حددت قيمة بيع عقد “محارب الصحراء” بـ30 مليون “يورو”، ما اعتبره المصدر ذاته، قيمة من شأنها أن تُحطم مساعي مورينيو لجلب بن سبعيني إلى نادي روما.

وقالت صحيفة “راينيش بوست” إن إدارة نادي روما غير قادرة حاليا، على توفير قيمة 30 مليون “يورو”، لاستقدام المدافع الجزائري، بسبب الضائقة المالية الكبيرة الحاصلة في فريق العاصمة الإيطالية روما.

وأضاف المصدر ذاته، أن المدير الرياضي لنادي بورسيا مونشنغلادباخ ماكس إيبرل، لن يستمع لأي عرض من إدارة نادي روما بشأن تخفيض قيمة 30 مليون “يورو”، لتسريح “فنك الصحراء“.

ويرى المدير الرياضي ماكس إيبرل، أن مدافع المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، بات واحدا من الأعمدة المهمة في الفريق الألماني، لذلك يرغب في الاحتفاظ به، حسب الصحيفة ذاتها.

وتريد إدارة النادي الألماني الاستفادة من مقابل مادي معتبر، في حال قرر رامي بن سبعيني المغادرة، حيث ستستفيد من 22 مليون “يورو”، بما أن قيمة انتقاله إلى “غلادباخ” بلغت 08 ملايين “يورو” صيف 2019.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب كتيبة “الخضر” بن سبعيني حاليا 22 مليون “يورو”، حسب أرقام وإحصائيات موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وكان الصحافي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، السباق لكشف رغبة المدرب البرتغالي مورينيو، في التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري بن سبعيني.

والتحق رامي بن سبعيني، يوم أمس الخميس، برفاقه في نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، وباشر تدريباته الجماعية رفقتهم، تحضيرا للموسم الكروي 2022/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.