span>موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة عبد الخالق مهاجي

موعد مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تشهد الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، إجراء مباراة الجزائر وأوغندا في ملعب “نيلسون مانديلا” الوطني بالعاصمة “كامبالا”.

وستكون مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026، بمثابة الخرجة الأولى للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، في أدغال القارة الإفريقية.

ويخوض بيتكوفيتش وأشباله رهان تصحيح مساره كتيبة “الخضر” في مسار تصفيات “المونديال”، بعد السقوط المفاجئ سهرة الخميس الماضي أمام الضيف منتخب غينيا.

موعد مباراة الجزائر وغينيا

ويلاقي المنتخب الجزائري مضيفه المنتخب الأوغندي، يوم غد الإثنين، 10 جوان 2024، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات “المونديال”.

ومن المقرر انطلاق مواجهة كتيبة “الخضر” ومنافستها كتيبة “الكراكي”، في تمام الساعة السابعة بعد الظهر بالتوقيت المحلي لدولة أوغندا، الخامسة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا

وتنقل مواجهة المنتخب الجزائري ومضيفه المنتخب الأوغندي، على شبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري، وتحديدا على القناة السادسة الشبابية.

كما ستبث مباراة المنتخبين الجزائري ونظيره الأوغندي على قناة HD1  بشبكة قنوات “SSC” السعودية، على القمر الصناعي “عرب سات”.

ثلاثي تحكيم بينيني لإدارة مباراة الجزائر وأوغندا

وعينت لجنة التحكيم التابعة للاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، ثلاثي تحكيم من البينين، لإدارة مباراة المنتخب الجزائري ومنافسه الأوغندي، بقيادة الحكم عاديسا عبد الرافيعو ليغالي

وسيكون الحكم غبيماسياندا نرزيس كوتون مساعدا أولا، ولوسيان تودينيون هونتونو مساعدا ثانيا، وديدجي ناشي تانيسلاس أحوملانتو حكما رابعا للقاء.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الإثنين, يونيو 2024 07:26

    شكرا بارك الله فيك