الرئيسية » رياضة » موعد مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الجيبوتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الجيبوتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الجيبوتي والقنوات الناقلة

سيُواجه المنتخب الجزائري ضيفه منتخب جيبوتي، سهرة اليوم الخميس، على أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وستكون مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره الجيبوتي، منقولة على المباشر وبجودة عالية، على شاشة التلفزيون العمومي الجزائري، حسب ما أعلنه الأخير في موقعه الرسمي.

وبإمكان الجماهير الكروية الجزائرية أن تُشاهد لقاء كتيبة “الخضر”، في مُستهل التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسة كأس العالم 2022 بقطر، على القناة الأرضية لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، بالإضافة إلى بثها مباشرة على القناة السادسة.

وسينقل التلفزيون ذاته، مواجهة القائد رياض محرز ورفاقه، حصريا في الجزائر، وعلى القمر الصناعي “نايل سات”، وفقا للقوانين الجديدة للاتحادية الدولية لكرة القدم، الخاصة بتوزيع حقوق بث مباريات تصفيات نهائيات كأس العالم، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيسبق البث المباشر لمباراة الجزائر وجيبوتي، أستوديو تحليلي مباشر أيضا، بداية من الساعة الـ19:10 بالتوقيت المحلي في الجزائر.

وكانت مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، قد حذّرت جميع وسائل الإعلام الجزائرية، المرئية منها والرقمية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك، من محاولة قرصنة بث المباراة.

ونوّهت المؤسسة العمومية ذاتها في البيان أيضا، إلى أن استعمال صور مباراة الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله أمام جيبوتي، داخل النطاق الجغرافي للجزائر سيكون لها حصريا.

 كما دعا البيان ذاته، جميع المؤسسات الإعلامية الجزائرية، لاحترام بنود العقد المبرم بين مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، وبين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد التلفزيون الجزائري أنه سيلجأ إلى المتابعة القضائية، في حق كل من يُحاول قرصنة المباراة، سواء في وسائل إعلام سمعية بصرية، أو حتى الرقمية منها.

وأردف البيان في السياق، أن احترام بنود العقد، يصب في حماية المنتخب الوطني الجزائري، من أية تداعيات في ملف حقوق البث، وخدمة للجمهور الكروي الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.