الرئيسية » رياضة » موقع الفيفا يشيد بالمهاجم بغداد بونجاح

موقع الفيفا يشيد بالمهاجم بغداد بونجاح

موقع الفيفا يشيد ببغداد بونجاح

أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالمهاجم بغداد بونجاح، صبيحة اليوم السبت على حسابه الرسمي في التويتر.

وذكّرت الفيفا في تغريدة على الحساب ذاته بعدد الأهداف المسجلة مؤخرا من قبل مهاجم الخضر، أين بلغت سبعة أهداف بثنائية مع الخضر في مرمى المنتخب الزامبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، وهدف رفقة السد في مرمى أم صلال، إضافة إلى ثنائية في مرمى الريان القطري والختام كان بهدف في مرمى جينغين في افتتاحية منافسة كأس العالم للأندية المقامة فعالياتها في العاصمة القطرية الدوحة  من 11 إلى 21 ديمسبر 2019.

وضمت التغريدة ذاتها سؤالا حول إمكانية مواصلة مهاجم المنتخب الوطني لتألقه والبرهنة على علو كعبه بإضافته لهدف آخر في مرمى النادي المكسيكي مونتيري هذه المرة، في المباراة المبرمجة سهرة اليوم على ملعب جاسم بن حمد.

وأكد مهاجم الترجي الرياضي التونسي السابق أن المباراة الأولى لم تكن سهلة رغم الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، لأنهم صعّبوا الفوز على أنفسهم، حسب ما صرح به لقناة بين سبورت سهرة أمس الجمعة.

وأضاف بونجاح أنهم نسوا المباراة الافتتاحية، وكل تركيزهم رفقة المدرب منصب على المباراة الثانية أمام المنافس المكسيكي.

وكشف لاعب اتحاد الحراش سابقا في التصريح ذاته أنهم يعرفون هذا الخصم جيدا، لأنهم قاموا بمعاينته أكثر من مرة عن طريق الفيديو.

وتأسف المهاجم الجزائري على عدم وجود الوقت الكافي لعملية الاسترجاع من إرهاق المباراة الأولى، مؤكدا أنهم سيحاولون استثمار جميع الفرص التي ستتاح لهم أمام النادي المكسيكي، من أجل تسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وتُوّج بغداد بونجاح بكأس رجل مباراة ناديه السد وضيفه هينجين سبورت من دولة كاليدونيا الجديدة في افتتاحية الموندياليتو في لقاء وقع فيه بونجاح هدفا جميلا.