محرز قد ينتقل إلى ناد أوروبي كبير خارج أسوار الدوري الإنجليزي الممتاز
موقع انجليزي: السيتي مستعد للتفاوض مع من يريد محرز مراد بوقرة

موقع انجليزي: السيتي مستعد للتفاوض مع من يريد محرز

كشف موقع انجليزي أن مانشستر سيتي مستعد للتفاوض مع النوادي التي ترغب في ضم الدولي الجزائري رياض محرز.

ويعد الخبر مفاجأة من العيار الثقيل، إذ يعتبر محرز أكثر لاعب سجل أهدافا للسيتي هذا الموسم في مختلف البطولات، فضلا عن تقديمه مستويات كبيرة غير مسبوقة منذ التحاقه بالسيتزن.

وفي الوقت الذي كان ينتظر المتابعون أن يبدأ النادي السماوي في التفاوض مع محرز للتجديد، باعتبار أن عقده ينتهي صيف 2023، كشفت تقارير إخبارية انجليزية أن السيتي منفتح على التفاوض مع أي نادي يريد الجناح الطائر.

ووفق تقارير إعلامية مختلفة، فإن كل من ميلان وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة يريدون محرز الموسم القادم.

وجاء في موقع “سبورت مول” اليوم الأحد: “أكد الصحفي دين جونز في تصريحات لغيف مي سبورت أن رياض محرز هو المرشح الأبرز للرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف”.

واستنادًا إلى نفس الصحفي: “إذا كان هناك مهاجم من كتيبة مانشستر سيتي مرشح للرحيل؛ فإنه سيكون رياض محرز”، قبل أن يضيف: “وضعيته التعاقدية (انتهاء عقده الصيف المقبل) ستدفع إدارة مانشستر سيتي لبيعه هذا الصيف لتفادي رحيله مجانًا الموسم المقبل في حال بقائه دون تمديد العقد”.

وبلغة الأرقام يُقدِّم النجم الجزائري، أفضل موسم له مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه صيف عام 2018، حيث نجح في تسجيل 23 هدفًا وتقديم 9 تمريرات حاسمة في 42 مباراة لعبها مع السيتي منذ بداية الموسم، وبلغت حصيلته في المجموع مع السيتي 62 هدفًا و46 تمريرة حاسمة في 185 مباراة خاضها مع النادي السماوي لحد الآن.

شاركنا رأيك