span>مولودية الجزائر يوقّع اتفاق شراكة مع باريس سان جيرمان محمد لعلامة

مولودية الجزائر يوقّع اتفاق شراكة مع باريس سان جيرمان

وقع نادي مولودية الجزائر، بطل الموسم الحالي، اتفاقية شراكة مع نظيره، باريس سان جيرمان الفرنسي، لتبادل الخبرات والتعاون.

جاء ذلك خلال لقاء جمع المناجير العام الجهوي لنادي باريس سان جيرمان ديليم فابيان ورئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر حكيم حاج رجم.

وجرى اللقاء يوم الاثنين 10 جوان 2024 بمقر مؤسسة “أوريدو” بالجزائر العاصمة، بحضور المدير العام لمؤسسة “أوريدو” الجزائر روني طعمه وأحمد عبد العزيز النعمة، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمجموعة “أوريدو” ومدير المبيعات ومدير الاتصال والتسويق لمجموعة “أوريدو”.

وشكّل الاجتماع، فرصة لـ “أوريدو” وباريس سان جيرمان لمناقشة خطة عملهما المستقبلية والأنشطة المشتركة المحتملة مع مولودية الجزائر، البطل الحالي لموسم 2023-2024 الذي ترعاه أيضًا “أوريدو” لفائدة الشباب.

وتهدف “أوريدو” الجزائر من خلال هذه المبادرة الرياضية “رفيعة المستوى”، إلى رفع مستوى شركائها الرياضيين ومنحهم فرصة الاستفادة من خبرات وتجارب نخبة كرة القدم العالمية، حسب بيان للنادي.

وذكر النادي العاصمي أن مجموعة “أوريدو” بصفتها الراعي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، تنفذ استراتيجية تنشيط واسعة تشمل أنشطة تهدف إلى وضع خبراتها في خدمة تطوير كرة القدم الجزائرية.

وتوج فريق مولودية الجزائر بلقب بطولة الرابطة المحترفة الأولى ”موبيليس” قبل أربع جولات من إسدال الستار على البطولة المحلية.

وعزز فريق مولودية الجزائر سجله باللقب المحلي الثامن عقب تتويجه سابقا بمواسم 1972و1975و1976و1978و1979و1999و2010.

كما سيكون رفقاء يوسف بلايلي أمام فرصة تحقيق الثنائية هذا الموسم، باعتبار أن مولودية الجزائر، سينشط نهائي كأس الجزائر أمام الجار شباب بلوزداد يوم 22 جوان المقبل بملعب 5 جويلية الأولمبي.

شاركنا رأيك