الرئيسية » رياضة » مولودية الجزائر سيتعرض للعقوبة بسبب تعادله مع “الترجي” في هذه الحالة فقط

مولودية الجزائر سيتعرض للعقوبة بسبب تعادله مع “الترجي” في هذه الحالة فقط

مولودية الجزائر يتعرض لعقوبة قاسية من الاتحادية الإفريقية لكرة القدم

سيتعرض نادي مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي، لعقوبة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حالة واحدة، وهي إثبات نادي الزمالك لوجود أمور غير قانونية أو اتفاق تم بين الفريقين على ترتيب المباراة، حسب ما صرح به رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط في “الكاف”.

وكشف رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رايموند هاك، في تصريحات لقناة “أون سبورت” المصرية، أنهم سيقومون بالنظر في الاحتجاج المُقدم إليهم، من قبل إدارة نادي الزمالك المصري، ضد ما حدث في مباراة  مولودية الجزائر ومضيفه “الترجي”.

وأضاف رايموند هاك في السياق ذاته، أنهم سيقومون بعملهم على أكمل وجه، والتحقيق فيما اعتبرته إدارة نادي الزمالك المصري تواطؤا، رغم أن حكم المواجهة الجنوب إفريقي فيكتور غوميز، لم يذكر أي شيء عن الأمر في تقرير المباراة، على حد تصريحاته.

وقال رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إنهم يملكون جميع الصلاحيات، سواء بإعادة المباريات أو وقف نشاط أي فريق، في حالة إثبات وجود تواطؤ بين مولودية الجزائر وخصمه نادي الترجي الرياضي التونسي.

وأردف المتحدث ذاته في السياق، أنهم سينظرون إلى ما أطلق عليه روح المباراة، والظروف التي جرت فيها، مؤكدا على وجوب تقديم دليل واضح من الإدارة المصرية، بوجود اتفاق بين “العميد” وخصمه “الترجي”، لإقصاء نادي الزمالك من المنافسة القارية.

وأكد رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه في حال لم يكتشفوا بأنفسهم وجود اتفاق بين الفريقين، ولم تُقدم إدارة الزمالك المصري أي دليل على حدوث ذلك، فإنه لا يمكن لهم تسليط أي عقوبة على مولودية الجزائر والترجي الرياضي التونسي، وفقا لنصوص القوانين.

وتأهل أمس السبت، نادي “العميد” رفقة نادي “الدم والذهب”، إلى الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادلهما إيجابا بهدف لمثله، في ملعب رادس بتونس، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.