الرئيسية » رياضة » مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي في منافسة دوري أبطال إفريقيا

مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي في منافسة دوري أبطال إفريقيا

مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي في منافسة دوري أبطال إفريقيا

سقط نادي مولودية الجزائر سهرة أمس الثلاثاء، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي، أمام ضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي.

واستضاف نادي مولودية الجزائر خصمه التونسي، لحساب الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الرابعة، لدور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع المهاجم المُعار من نادي الترجي الرياضي التونسي بلال بن ساحة، فريق العميد في المقدمة، بتسجيله أولى أهداف المواجهة في الدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول من اللقاء، عندما حوّل عرضية زميله عبد النور بلخير إلى شباك الحارس التونسي بن مصطفى.

وعادل الجزائري الآخر عبد الرؤوف بن غيث، الكفة لنادي “الدم والذهب” في الدقيقة الـ60، مُستغلا ثغرة في دفاع النادي العاصمي، وواضعا تمريرة زميله كوليبالي في شباك الحارس عبد القادر صالحي.

وافترقت الكتيبتان الجزائرية والتونسية على وقع التعادل الإيجابي، بهدفين سُجّلا بأقدام جزائرية، في ظل أداء طرح تساؤلات عدة بالنسبة لأشبال المدرب عمراني، الذين لم يقدروا على تحقيق نقاط المباراة الثلاث فوق أرضية ميدانهم.

ورفع نادي الترجي الرياضي التونسي رصيده إلى النقطة الرابعة، في صدارة المجموعة الرابعة، فيما أضاف نادي مولودية الجزائر النقطة الثانية لرصيده مُحتلا وصافة الترتيب.

وأعرب عبد القادر عمراني مدرب نادي مولودية الجزائر، في الندوة الصحفية بعد نهاية المباراة، عن خيبة أمله وحسرته الكبيرة على تضييع نقطتين أمام الفريق التونسي، الذي وصفه المتحدث ذاته، بالنادي العريق وصاحب الخبرة الكبيرة قاريا، والمالك للاعبين مُتميزين تعودوا على خوض المنافسة الإفريقية، على حد قول عمراني.

وأشاد التقني الجزائري عبد القادر عمراني بما قدمته كتيبة لاعبيه فوق أرضية الميدان، مُشيرا إلى أنهم كانوا قادرين على تفادي استقبال هدف عبد الرؤوف بن غيث، لكن الحظ عاكسهم.

وأكد المدرب الجزائري أن الأمل في بلوغ الدور المقبل ما زال قائما، ووعد جماهير النادي بالعمل رفقة لاعبيه، بكل قوة على اختطاف إحدى تأشيرتي التأهل إلى الدور المقبل.

وعاد رفاق القائد حشود بنقطة التعادل الأولى من مصر، منتصف شهر فبراير الحالي، بعدما فرضوا تعادلا سلبيا على مضيفهم نادي الزمالك المصري، في الجولة الأولى من المنافسة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.