الرئيسية » رياضة » مولودية الجزائر يتعرض لانتكاسة قارية مُفاجئة لأول مرة في التاريخ

مولودية الجزائر يتعرض لانتكاسة قارية مُفاجئة لأول مرة في التاريخ

مولودية الجزائر يتعرض لانتكاسة مُفاجئة لأول مرة في التاريخ

تعد خسارة نادي مولودية الجزائر أمام ضيفه نادي الزمالك المصري بثنائية نظيفة، أمس السبت، هي الأولى على أرضية ميدان فريق “العميد”، طيلة تاريخ مشاركاته في المنافسات الإفريقية، سواء رابطة الأبطال أو كأس الـ”كاف”.

وحقق بدوره نادي الزمالك المصري، الذي حل ضيفا على مولودية الجزائر، لحساب الجولة الخامسة من منافسة دوري أبطال إفريقيا، انجازا تاريخيا، إذ يعد فوزه في عقر دار “العميد”، هو الأول له قاريا في الجزائر ، طيلة تاريخ مواجهاته مع الأندية الجزائرية.

وانصاع لاعبو نادي مولودية الجزائر، لرغبة لاعبي النادي المصري الجامحة في تحقيق الفوز، وخسروا بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، ضمن مباراة قال عنها محللو التلفزيون العمومي الجزائري، إنها كانت سيئة جدا للمدرب عبد القادر عمراني وأشباله.

وكان الشوط الأول كافيا للمتألق التونسي فرجاني ساسي وزملائه، لتحقيق الأهم، بعدها سجلوا هدفين، الأول جاء في الدقيقة الـ07 عن طريق يوسف أوباما، قبل أن يضمن اللاعب المخضرم محمود شيكابالا، نقاط المباراة الثلاث لفريقه الزمالك، بتسجيله ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة الـ33.

ولم يقدر رفاق القائد عبد الرحمن حشود، على العودة في النتيجة، وتحقيق التعادل على الأقل، طيلة أطوار الشوط الثاني، حيث بقي عداد النتيجة على حالها، إلى غاية صافرة الحكم النهائية.

وجاءت خسارة نادي مولودية الجزائر أمام ضيفه نادي الزمالك المصري بشكل مفاجئ، إذ لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين من أنصار “العميد” الخسارة، خاصة بعد فرضهم التعادل السلبي على المنافس ذاته، ضمن الجولة الأولى في ملعب أستاد القاهرة الدولي.

وتجمّد رصيد مولودية الجزائر عند النقطة الثامنة إثر الخسارة، لكنه بقي في المركز الثاني ضمن ترتيب المجموعة الرابعة، خلف المُتصدر نادي الترجي الرياضي التونسي، صاحب الـ10 نقاط، والذي تعرض بدورة لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه نادي تونغيث السنغالي بهدفين لهدف، لحساب الجولة ذاتها.

ويحتاج نادي “المولودية” حسابيا إلى نقطة واحدة، لبلوغ الدور ربع النهائي من منافسة دوري أبطال إفريقيا، لكن المهمة لن تكون سهلة عند تنقله إلى تونس، لمواجهة نادي “الدم والذهب”، سهرة السبت 10 أبريل المقبل، لحساب اليوم الأخير من دوري المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.