الرئيسية » رياضة » إدارة مولودية وجدة تسعى لحسم مستقبل “بن شيخة”

إدارة مولودية وجدة تسعى لحسم مستقبل “بن شيخة”

إدارة مولودية وجدة تسعى لحسم مستقبل "بن شيخة"

تسعى إدارة نادي مولودية وجدة المغربي، لتجديد عقد مدربها الجزائري عبد الحق بن شيخة، خلال الأيام المقبلة، حسب ما ورد اليوم الخميس على موقع “كووورة”

وتصر إدارة المولودية الوجدية، على التمسك بخدمات بن شيخة، نظرا للوجه المُميز للفريق تحت قيادة المدرب الجزائري، المتمركز رفقة كتيبته في الصف الثالث على جدول الترتيب العام، برصيد 35 نقطة وبحوزته مباراة مُؤجلة، وبفارق نقطتين عن متصدر الدوري المغربي نادي الوداد البيضاوي.

وزادت تصريحات الناخب الوطني السابق، حسب المصدر ذاته، من إصرار إدارة النادي على تجديد عقده، بعدما عبر بن شيخة في أكثر من مرة، عن ارتياحه الكبير بتواجده ضمن نادي القلعة الوجدية.

وتأجلت في وقت سابق، المفاوضات بين الكوتش الجزائري وإدارة النادي المغربي، بشأن التجديد، بسبب انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19).

ويقضي المدرب الوطني السابق، موسمه الأول على رأس العارضة الفنية للكتيبة الخضراء والبيضاء، عقب التحاقه بالعارضة الفنية لمولودية وجدة شهر جوان 2019.

وسبق لبن شيخة الإشراف على نوادي مغربية، أبرزها الرجاء البيضاوي، إضافة إلى الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني وآخرها نادي اتحاد طنجة.

ويبقى تحقيق لقب كأس العرش، رفقة نادي الدفاع الحسني الجديدي سنة 2013، اللقب الوحيد للاعب مولودية الجزائر السابق، مع النوادي المغربية.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.