الرئيسية » رياضة » مولودية وهران تسعى لإنشاء مشروع ضخم للعودة إلى مصاف الكبار

مولودية وهران تسعى لإنشاء مشروع ضخم للعودة إلى مصاف الكبار

مولودية وهران تسعى لإنشاء مشروع ضخم للعودة إلى مصاف الكبار

يسعى نادي مولودية وهران إلى إنشاء مركز لتكوين الفئات الشبانية والاستثمار فيها، قصد تدعيم النادي الأول مُستقبلا من أجل عودة الحمراوة إلى سابق عهدهم، حسب ما صرح به المدير العام الرياضي طاهر شريف الوزاني لوكالة الأنباء الجزائرية.

وأكد شريف الوزاني أنهم يريدون وضع حد لما أسماها بسياسية البريكولاج، في إدارة شؤون النادي الوهراني، ووعد بأن تسيير مز كز التكوين الجديد الخاص بالفئات الصغرى، لو تم إنشاؤه مستقبلا سيكون بطريقة احترافية، ولن يدعوا مجالا للصدفة، أي سيكون على غرار مراكز تكوين النوادي الكبيرة، حسب المتحدث ذاته.

وأوضح المدير الرياضي، أن شركة “هيبروك” الممول الرسمي لنادي الباهية وهران مند الموسم الماضي، لا تقدر على تشييد المشروع الذي يفوق قدراتها المادية بكثير، في انتظار شراء أسهم النادي بأكملها في قادم الأيام. حسب شريف الوزاني.

ووعدت السلطات المحلية لولاية وهران في وقت سابق، أن تمنح نادي مولودية وهران قطعة أرض بمحاذاة الملعب الجديد بمقاطعة “بير الجير”، من أجل استغلالها في بناء المركز، حسب ما ورد في المقال ذاته.

وطالب بطل إفريقيا رفقة جيل 1990، في الكثير من خرجاته وتصريحاته الإعلامية، السلطات  الولائية حتى العليا في البلاد، من أجل إيجاد شركة وطنية تتماشى مع عراقة وطموحات نادي مولودية وهران، في شاكلة ما يحدث مع الأندية العاصمية خاصة، والتي تملكها شركات كبيرة تابعة للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.