الرئيسية » الأخبار » الجزائر تفوز على المغرب في مونديال كرة اليد

الجزائر تفوز على المغرب في مونديال كرة اليد

الجزائر تفوز على المغرب في مونديال كرة اليد

استهل المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، اليوم الخميس، بطولة كأس العالم بمصر بفوز ثمين على المنتخب المغربي بنتيجة 24 مقابل 23.

وانتهى الشوط الأول من المباراة التي تدخل ضمن المجموعة السادسة بفوز المنتخب المغربي بنتيجة 15\8.

وتمكن رجال المدرب ألان بورت من العودة بقوة في شوط المباراة الثاني، ونجحوا في إنهاء اللقاء لصالحهم.

وتضم المجموعة إلى جانب المنتخبين الجزائري والمغربي كلا من البرتغال وإيسلندا، ويتأهل 3 منتخبات عن المجموعة إلى الدور الموالي.

وعلق الرئيس عبد المجيد تبون على فوز المنتخب الوطني قائلا “ألف مبروك..شرفتمونا يا أبطال، والبقية ستأتي إن شاء الله”.

ونشر وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي تدوينة بصفحته في موقع “فيسبوك” قال فيها “هنيئا لأبطالنا بهذا الانتصار الرائع والمستحق في واحدة من أروع الملاحم الرياضية.”

وأضاف “الشكر والعرفان موصولان إلى الجميع، من لاعبين ومدرب وطاقم تقني واتحادية، متمنيا لهم كل التوفيق في قادم المقابلات.”

وأردف خالدي قائلا “كسابق عهدنا، سنكون كلنا وراء منتخبنا من أجل استرجاع أمجاد كرة اليد الجزائرية وتشريف الجزائر في هذا المحفل العالمي الكبير.”

وكتب الاتحاد الدولي لكرة اليد “يا له من فوز للجزائر! انتزعوا الصدارة قبل 10 ثوانٍ من نهاية الوقت وحققوا فوزاً بفارق هدف واحد في الديربي الأفريقي ضد المغرب”.

وسيكون رفقاء مسعود بركوس على موعد مع مواجهة إيسلندا يوم 16 جانفي ثم يختتمون الدور الأول بمواجهة البرتغال في الـ18 من ذات الشهر.

للتذكير فإن المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، أعلنت اليوم الخميس، عبر موقعها الرسمي، بث جميع مباريات المنتخب الجزائري، خلال منافسة كأس العالم لكرة اليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.