الرئيسية » رياضة » موهبة وفاق سطيف سيلعب رفقة محرز

موهبة وفاق سطيف سيلعب رفقة محرز

موهبة وفاق سطيف سيلعب رفقة محرز

سيلعب الموهبة الصاعدة لنادي وفاق سطيف إسحاق بوصوف في صفوف نادي مانشستر سيتي، ضمن كتيبة مواطنه رياض محرز، العام 2023، بشروط أعلنت عنها إدارة وفاق سطيف في بيان صادر على صفحتها في الفيسبوك.

وسيلتحق بوصوف بالنادي الإنجليزي على مراحل، في مقدمتها اجتيازه أولا الفحص الطبي، قصد التحاقه بمجمع “فوتبول سيتي” المالك لمجموعة من الأندية الأوروبية، من بينها نادي السيتي.

وسيحمل لاعب وفاق سطيف ألوان نادي كورتريه البلجيكي في الموسم المقبل، وفقا للمصدر ذاته الذي أكد أن تألق بوصوف في الدوري البلجيكي سيجعله لاعبا لنادي آيندهوفن الهولندي الموسم ما بعد المُقبل، كخطوة ثانية في رحلته نحو ملعب الاتحاد.

ويُعد فريق أيندهوفن آخر محطة لصاحب الـ18 عاما، قبل التحاقه بالدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر سيتي، ليكون جنبا إلى جنب رفقة مواطنه محرز، إن تمكن من فرض نفسه وإبراز إمكانياته.

وأعلنت إدارة الوفاق أن صفقة لاعبها بوصوف امتدت لأربعة أشهر كاملة من المفاوضات بينها وبين إدارة مجمع “فوتبول سيتي”، قبل أن يُوقع بوصوف على عقده مع المجمع ذاته بتاريخ 8جويلية 2020 عبر شبكة الإنترنت، نظرا للحجر المفروض بسبب جائحة كورونا.

وبلغت قيمة تحويل من يُطلق عليه خليفة محرز في الكرة الجزائرية 900 ألف يورو دفعة واحدة، يستفيد الوفاق منها بقيمة 10% مع كل عملية تحويل للاعب مستقبلا.

ورُقّي إسحاق بوصوف إلى الفريق الأول للنسر السطايفي الموسم الحالي، ليخوض 8لقاءات في المحترف الأول موبيليس، منها 5 مباريات أساسي، مسجّلا هدفا وحيدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.