الرئيسية » رياضة » ميسي يفصل نهائيا في مستقبله مع برشلونة

ميسي يفصل نهائيا في مستقبله مع برشلونة

ميسي بفصل نهائيا في مستقبله مع برشلونة

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواصلة رحلة اللعب لنادي برشلونة الإسباني، حسب ما كشفه مراسل قنوات “بين سبورت” الرياضية من إسبانيا، نقلا عن مصادر وصفها بالموثوقة.

وفكّر قائد نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، في الرحيل عن صفوف الفريق الصيف الماضي، بعدما تدهورت العلاقة بينه وبين الإدارة كثيرا، ما جعله يكشف رغبته في المغادرة.

وكان لاعب المنتخب الأرجنتيني قريبا من الرحيل، لولا أن الإدارة ذكّرته بأنه سيدفع قيمة 700 مليون يورو، في حال قرر ترك النادي، وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع الفريق، ما دفع ميسي للتراجع والمواصل إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن تولي خوان لابورتا رئاسة النادي “الكتالوني” مجددا، رسخت في ذهن النجم ميسي فكرة المواصلة مع نادي برشلونة لمواسم أخرى، حسب ما كشفته وسائل إعلام عدة.

وراجت في الفترة السابقة أخبار عن اهتمام أندية عدة بخدمات ميسي، في مقدمتها نادي باريس سان حيرمان الفرنسي، الذي كان يريد جمع “البولغا” وكريستيانو رونالدو في فريق واحد، بداية من الصيف المقبل، بحسب الصحافة العالمية.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية، في فترة توتر العلاقة بين إدارة النادي وميسي، أن الأخير يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا إلى نادي مانشستر سيتي، باهتمام من مدربه السابق في نادي برشلونة جوسيب غوارديولا.

ويقضي ليونيل ميسي موسمه الـ17 تواليا في نادي برشلونة، بعد أن خاض أول مباراة له رفقة الكتيبة “الكتالونية” في الـ16 أكتوبر 2004، في منافسة الدوري الإسباني، موسم 2005/2004، أمام نادي إسبانيول، بدخوله بديلا للنجم البرتغالي ديكو.

وقاد اللاعب الأرجنتيني ناديه برشلونة الإسباني للتتويج بـ35 لقبا إلى حد الآن، مابين منافسات محلية وأوربية وعالمية، لذلك يقول الكثيرون إن ميسي بات جزءا لا يتجزأ من تاريخ النادي “الكتالوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.