span>ميلان يحدد قيمة تسريح إسماعيل بن ناصر عبد الخالق مهاجي

ميلان يحدد قيمة تسريح إسماعيل بن ناصر

يتجه النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر بنسبة كبيرة، لمغادرة صفوف ناديه أي سي ميلان الإيطالي، نهاية الموسم الكروي الحالي، وفق آخر التقارير الإعلامية.

وقرر إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي، التخلي رسميا عن خدمات لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، حسب ما كشفته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية.

وقالت الصحيفة الإيطالي في تقريرها يوم الثلاثاء، إن إدارة النادي “اللومباردي” فتحت باب الرحيل أمام نجم خط وسطها الجزائر، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

واستقرت إدارة كتيبة “الروسونيري” على أن تكون قيمة 40 مليون “يورو”، مبلغا لتسريح إسماعيل بن ناصر، لاي ناد يرغب في الاستفادة من خدماته،خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وأقرنت الإدارة ذاتها، اسم لاعب منتخب الجزائر، في قائمة المُسرحين نهاية الموسم الحالي، بأسماء أخرى على غرار البرتغالي سيرجيو كونسيساو والإيطالي أنطونيو كونتي.

وبحسب تقرير صحيفة “توتو سبورت”، فإن اللاعب الجزائري بن ناصر، محل اهتمام أندية عدة ناشطة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم ناديه السابق أرسنال.

كما دخل لاعب خط وسط نادي ميلان دائرة اهتمامات أندية سعودية، تريد خطفه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، وفق ما أكده المصدر السابق.

وفشل إسماعيل بن ناصر في تقديم موسم متميز رفقة نادي أي سي ميلان الإيطالي، بسبب تعرضه لإصابات عدة، أدت إلى تراجع مستواه.

واكتفى صاحب الـ26 عاما بلعب 18 مباراة مع ميلان الموسم الحالي في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، سجل خلالها هدف وصنع آخرين، بالإضافة إلى 05 مواجهات في منافسة الدوري الأوروبي.

ويقضي نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، موسمه الخامس تواليا مع فريق أي سي ميلان، بعدما انضم إليه من نادي إمبولي صيف عام 2019.

شاركنا رأيك