الرئيسية » الأخبار » ميهوبي:منح دون فائدة لهذه الفئات

ميهوبي:منح دون فائدة لهذه الفئات

ميهوبي يعد الجزائريين بتحقيق الاكتفاء الذاتي

وعد مترشح الرئاسيات عز الدين ميهوبي بمنح قروض دون فائدة للشباب الراغبين في احتراف الزراعة وتوزيع قطع أرضية عليهم، كما تعهد بمنح القروض ذاتها إلى النساء الماكثات في البيت لتشجيعهن على الإنتاج بممارسة الحرف التي يتقننها.

ووعد عز الدين ميهوبي في تجمع شعبي نشطه بالشلف، اليوم السبت، بتسوية وضعية الشباب ومنحهم حقوقهم الكاملة من خلال إدماجهم ضمن عملية تدريجية ومنحهم مناصب دائمة تقيهم هواجس أنتجتها الحلول الترقيعية والمُسكِنات المنتهجة من قبل النظام السابق حسب قوله، ويتعلق الأمر بعقود ما قبل التشغيل، والشبكة الاجتماعية ذات المرتبات المخجلة حسب وصفه.

كما تعهد الأمين العام بالنيابة للأرندي بإسقاط المتابعات القضائية عن الشباب الذين فشلوا في تطوير مشاريع الوكالة الوطنية لتشغيل الشباب “أونساج”، والعمل على إعادة بعثها من جديد بمرافقتهم.

وفي سياق مختلف، قال المتحدث ذاته أنه سيدعم مصانع إنتاج الأدوية بمعايير علمية عالمية بكل المناطق، لتقليص فاتورة استيراد الدواء التي تكلف الخزينة الكثير وإعطاء المستثمرين فيها تسهيلات كبيرة.

بالمقابل وعد وزير الثقافة الأسبق بالمحافظة على السكن الاجتماعي باعتباره مكسبا حقيقيا للجزائريين دون التخلي عن باقي الصيغ السكنية الموجودة والقضاء على البيوت القصديرية.

وقال مرشح الأرندي للرئاسيات عز الدين ميهوبي إن الجزائر أكبر من أن تطالها تصريحات نواب الاتحاد الأوروبي، معتبرا أن تدخل هذا الأخير تطاول لإحراج الجزائريين في الشأن الداخلي.