الرئيسية » رياضة » مُخطط للإطاحة بالمدافع جمال الدين بن العمري في نادي ليون

مُخطط للإطاحة بالمدافع جمال الدين بن العمري في نادي ليون

بن العمري مستاء من بعض الجزائريين بسبب والدته

كشفت تقارير إعلامية أن نادي ليون الفرنسي، يرغب بشدة في التعاقد مع مدافع نادي برشلونة صاموييل أومتيتي، في سوق الانتقالات الشتوية المُقبلة، الأمر الذي اعتبره البعض مخططا لبقاء المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري، على مقاعد البدلاء، والقضاء على فرصته في اللعب أساسيا.

ويرى بعض الفنيين أن مدافع “الخضر” جمال الدين بن العمري، يُعد الخيار الرابع في مخططات المدرب رودي غارسيا، بعد الوضعية التي بات يعيشها منذ انتقاله إلى نادي ليون الفرنسي.

ويُفضل المدرب التقني رودي غارسيا الاعتماد في محور دفاعه على البرازيلي مارسيلو والإيفواري سينالي ديوماندي والبلجيكي جيسون ديناير.

وسيكون مُدافع “الخضر” الخيار الخامس لمدرب “لوال”، في حال استقدام المدافع الدولي الفرنسي “أومتيتي”، نظرا لأنه يشغل المنصب ذاته الذي ينشط فيه اللاعب الجزائري.

وتبقى حظوظ “محارب الصحراء” قائمة في الظفر بفرص اللعب مع نادي ليون مستقبلا، خاصة في ظل إفادة تقارير إعلامية إيطالية أن نادي يوفنتوس مُصر هو الآخر على ضم “أومتيتي”.

وشارك “فنك الصحراء” في مباراة واحدة منذ التحاقه بالنادي الفرنسي أولمبيك ليون، بعدما دخل بديلا في الدقيقة الـ52، خلال مباراة ليل، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقلب لاعب المنتخب الجزائري، منصات التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، بعد أدائه المتميز في تلك المواجهة، حيث أجمع غالبية الناشطين، أن مستوى بن العمري بقي ثابتا رغم غيابه عن المنافسة لفترة طويلة، بعد أزمته مع ناديه السابق الشباب السعودي.

ونال بن العمري العلامة الكاملة في لقاء ليل، من قبل بعض المُحللين في قناة “تيلي فوت”، رغم أنه دخل بديلا ولعب قرابة 40 دقيقة.

ويأمل أنصار المنتخب الوطني الجزائري والناخب جمال بلماضي، في افتكاك مكانة أساسية رفقة ناديه، نظرا لوزنه الكبير في كتيبة “محاربي الصحراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.