الرئيسية » رياضة » مُرشّح وحيد في انتخابات رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

مُرشّح وحيد في انتخابات رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

مُرشّح وحيد في انتخابات رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

من المرجح أن تشهد الجمعية العامة الانتخابية لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم 15 أبريل 2022، مرشحا وحيدا سيخوض المعترك الانتخابي، إن تم قبول ملف ترشحه.

وتم إيداع ملف واحد، إلى غاية منتصف ليلة أمس الجمعة، لدى لجنة الترشيحات، المنظمة لانتخابات رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وهو ملف المُرشح شرف الدين عمارة، حسب البيان الصادر على الموقع الرسمي لهيئة الـ”فاف”.

وقام عضو المكتب الفيدرالي السابق عمار بهلول، بإيداع ملف المُرشح شرف الدين عمارة رئيس نادي شباب بلوزداد، لدى لجنة الترشيحات، في مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في دالي إبراهيم بالجزائر العاصمة، على الساعة منتصف نهار أمس الجمعة.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه عمار بهلول في مبنى الـ”فاف”، أثناء إيداعه ملف مرشحه عمارة، بما أن اسمه موجود في قائمة المكتب الفيدرالي، المقترحة في ملف رئيس فريق “أبناء العقيبة”، العازم على قيادة الاتحادية.

وضمت القائمة المقترحة في ملف شرف الدين عمارة، اسم الأخير مرشحا لرئاسة الـ”فاف”، وعمار بهلول ومحمد معوش ومولدي عيساوي ورشيد قاسمي وياسين بن حمزة وبشير منصوري وحكيم مدان ورشيد أوكيلي والعربي أومعمر وجليل طويل ونسيبة لغواطي.

وستكون الأسماء السالف ذكرها، أعضاء للمكتب الفيدرالي المقبل، في حال تم قبول ملف المرشح عمارة، وانتخابه رئيسا قادما للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من قبل أعضاء الجمعية العامة الانتخابية.

وستدرس لجنة الترشيحات بقيادة رئيسها عبد المجيد ياحي، اليوم السبت 10 أبريل 2021، ملف المُرشح الوحيد شرف الدين عمارة، حسب ما ورد في البيان ذاته، قبل الإعلان عن قبوله أو رفضه.

وستظهر دراسة ملف المرشح عمارة، مدى تطبيق عبد المجيد ياحي ولجنته، لقوانين الاتحادية الجزائرية للعبة ذاتها بصرامة، حسب ما صرح به ياحي سابقا.

وما يجعل عبد المجيد ياحي وأعضاء لجنته يواجهون حتمية رفض الملف الوحيد، هو فقدان رئيس شباب بلوزداد لشرط 05 سنوات خبرة في المجال الرياضي، حسب ما تداولته وسائل إعلام عدة.

وستنظم أشغال الجمعية العامة الانتخابية يوم الخميس 15 أبريل الحالي، لتحديد الرئيس المقبل، الذي سيقود الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لمدة 05 سنوات قادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.