span>مُستقبل رشيد غزال مع نادي بشكتاش التركي يشهد مُستجدات مهمة عبد الخالق مهاجي

مُستقبل رشيد غزال مع نادي بشكتاش التركي يشهد مُستجدات مهمة

ما زالت مُستجدات مُستقبل رشيد غزال مع نادي بشكتاش، تظهر باستمرار مؤخرا في مختلف وسائل الإعلام، في انتظار الحسم الرسمي لصفقة انتقاله نهائيا إلى الفريق التركي.

وفي حوار لموقع “فاناتيك” التركي، أضاف والد لاعب كتيبة “الخضر” حلقة جديدة لمسلسل مستجدات مُستقبل رشيد غزال الكروي، عندما كشف أن نجله سيبقى في نادي بشكتاش لموسم إضافي بنسبة مئة بالمئة.

وقال محمد غزال والد لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، إن صفقة انتقال ابنه من نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى بشكتاش، ستُحسم في القريب العاجل.

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية من جهتها، أن نادي نادي ليستر سيتي، رضخ أخيرا للمطالب المالية الجامحة للإدارة التركية، المُتعلقة بضم “محارب الصحراء”، وخفّض الفريق الإنجليزي مطالبه المالية، لتسهيل انتقال غزال إلى تركيا.

وخفّضت إدارة نادي “الثعالب” الإنجليزية مطالبها المالية، إلى عتبة 05 ملايين “يورو”، بعدما كانت 10 ملايين “يورو” مؤخرا، حسب الصحيفة البريطانية ذاتها.

واعتبرت صحيفة “ديلي إكسبرس” أن مبلغ 05 ملايين “يورو”، سيجعل لا محالة “فنك الصحراء” رشيد غزال يلتحق بصفوف نادي بشكتاش رسميا، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وجاءت الرغبة الجامحة لإدارة الفريق التركي ذاته في انتداب غزال نهائيا، بعدما لعب الموسم الماضي في صفوفه معارا، وقدّم مستوى جديا.

وتربع لاعب منتخب “الخضر” بفضل تألقه الكبير، على جدول صنّاع أهداف الدوري التركي لكرة القدم، بتقديمه لـ17 تمريرة حاسمة، وتسجيل 08 أهداف في البطولة التركية لكرة القدم.

وقاد النجم الجزائري فريق بشكتاش للتتويج بثنائية الدوري والكأس في تركيا موسم 2021/2020، فضلا عن لعبه دورا رئيسا في إعادة الفريق التركي إلى أحضان منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شاركنا رأيك