span>نابولي يحدّد وجهة أدم وناس القادمة يونس جعادي

نابولي يحدّد وجهة أدم وناس القادمة

حدّد نادي نابولي الإيطالي الوجهة القادمة لنجم المنتخب الوطني أدم وناس، بعد مد وجزر كبير حول مستقبله منذ نهاية الموسم الماضي.

وكشفت مصادر إعلامية إيطالية الوجهة القادمة للدولي الجزائري الذي دخل في أزمة مع إدارة ناديه منذ بداية تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار الانتقالات، ألفريدو بيدولا، أن وناس راحل عن النادي الإيطالي وهذا الأمر مفروغ منه.

وتابع الصحفي الإيطالي، أن النجم الجزائري أدم وناس ورغم خروجه من نابولي، سيبقى في “الكالتشيو” خلال الموسم القادم بنسبة كبيرة.

وصرّح ألفريدو بيدولا لقناة “سكاي سبورت إيطاليا” قائلا: “وناس سيغادر نابولي بكل تأكيد، لديه عروض من فرنسا، ولكن الوجهة الأقرب له، أحد أندية الدوري الإيطالي”.

وأضاف بيدولا، أن الاحتمال الأقرب حاليا دخول وناس في صفقة مقايضة، من أجل استقدام جياكومو راسبادوري من ساسولو إلى نابولي.

وكانت صحيفة “الماتينو” الإيطالية قد كشفت في تقرير لها، أن الجناح الجزائري يتدرب منذ أيام بعيدا عن المجموعة المتواجدة في معسكر تحضيري للموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن غياب الدولي الجزائري عن التدريبات مع المجموعة أثار الكثير من علامات الاستفهام بين الجماهير العاشقة لنادي “الجنوب الإيطالي”.

وأوضح المصدر ذاته، أن إدارة نادي نابولي لم تمنح لحد الآن أي تفسير بخصوص ما يحدث مع الجناح الطائر، وسبب عدم تواجده مع تشكيلة المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

شاركنا رأيك