span>نادي إشبيلية يُفكّر في التعاقد مع لاعب استبعده بيتكوفيتش من قائمته بلال شبيلي

نادي إشبيلية يُفكّر في التعاقد مع لاعب استبعده بيتكوفيتش من قائمته

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الجمعة، أن نادي إشبيلية الإسباني يُفكّر في التعاقد مع لاعب جزائري غاب عن قائمة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش المعنية بتربص “الخضر” المقبل.

وحسب ما أفاد موقع العربي الجديد نقلاً عن موقع غول ديجيتال المحلي في إسبانيا، فإن نادي إشبيلية يفكر في  ضم الجناح الأيمن الجزائري المحترف في نادي إستوريل برايا البرتغالي رفيق غيتان.

وقال الصحافي الإسباني فيرناندو سوريانو، إن نادي إشبيلية يسعى تعزيز مركز الجناح الأيمن بلاعبين يتميزون بالسرعة والمهارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن فكرة التعاقد مع رفيق غيتان طرحها المدير الرياضي لنادي إشبيلية فيكتور أورتا، بعدما أمست إدارته مستعدة لتقديم مبلغ قدره حوالى 5 ملايين يورو لفريق إستوريل برايا من أجل التخلي عن خدمات اللاعب الجزائري.

للإشارة فإن الناخب الوطني بيتكوفيتش استبعد رفيق غيتان من قائمة اللاعبين المعنيين بتربص “الخضر” لشهر جوان، تحسبًا لمواجهة منتخبي أوغندا وغينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

يذكر أن رفيق غيتان تمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة في الدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي، كما تم اختياره كثاني أكثر صاحب مراوغات ناجحة في الدوريات الـ 7 الأوروبية.

ولم تشفع هذه الإحصائيات للجناح الجزائري، من أجل استدعائه من طرف مدرب المنتخب الجزائري فلاديمير بيتكوفيتش لحضور مباراتي غينيا وأوغندا.

وكان صاحب الـ 25 سنة قد حضر لأول مرة ضمن تشكيلة “الخضر” في معسكر مارس الماضي لكنه لم يشارك بداعي الإصابة.

 

شاركنا رأيك