الرئيسية » رياضة » نادي اتحاد العاصمة يُكذب شائعات اعتبرها مساسا بالنادي

نادي اتحاد العاصمة يُكذب شائعات اعتبرها مساسا بالنادي

نادي اتحاد العاصمة يُكذب شائعات اعتبرها مساسا بالنادي

أصدر اليوم، نادي اتحاد العاصمة بيانا على صفحته الرسمية في الفيسبوك، يُكذب فيه بشدة شائعات ما ورد في مقال لصحفي بجريدة “ليبرتي _ liberte” الناطقة باللغة الفرنسية، تحدث فيه عن رفض اللاعبين لفكرة تخفيض نصف رواتبهم.

وأوضح البيان ذاته، أن نادي الاتحاد تفاجأ للشائعات الواردة في المقال، والتي تتحدث عن مُعارضة اللاعبين فكرة تخفيض نسبة 50 بالمئة، من رواتبهم بعد طلب من إدارة “مجمع ساربور” مالك غالبية أسهم النادي، وهو الأمر الذي نفاه وبشدة غالبية اللاعبين.

واعتبر اتحاد العاصمة، كل ما تم سرده من قبل كاتب المقال، هو مُغالطات ومساس بسمعة اللاعبين وكرامتهم وتشويه صورتهم أمام الرأي العام، خاصة في الظرف الصعب المُعاش في الجزائر بسبب جائحة كورونا (كوفيد 19)، كما صنف أشبال منير زغدود الشائعات في خانة الاستفزازات، في ظل ما يشهده الفريق في الآونة الأخيرة من تحسن للأوضاع على مختلف المُستويات، حسب ما ورد في البيان ذاته.

وعادت إدارة نادي “سوسطارة”، للتذكير أنها رفقة لاعبيها كانو من بين السباقين للتبرع للصيدلية المركزية بمعدات طبية وأجهزة تنفس، قبل صب مبالغ مالية مُعتبرة في الصندوق الوطني للتبرعات، مساهمة منهم في محاربة وباء كورونا.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.