الرئيسية » رياضة » نادي الترجي الرياضي التونسي يُهدّد لاعبا جزائريا

نادي الترجي الرياضي التونسي يُهدّد لاعبا جزائريا

نادي الترجي الرياضي التونسي يُهدّد لاعبا جزائريا

وجّهت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، من خلال بيان على صفحة الفريق الرسمية في فيسبوك، تهديدا مباشرا إلى لاعبها الجزائري عبد الرؤوف بن غيث.

وبحسب البيان ذاته، فإن إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، قررت اللجوء إلى أما أطلقت عليه الهياكل المختصة، في إشارة منها إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولية، من أجل الدفاع عن حقوق الفريق، بسبب ما بدر من عبد الرؤوف بن غيث.

بعد الرؤوف بن غيث

بعد الرؤوف بن غيث

وكشفت إدارة نادي “الدم والذهب” أن مدافعها الجزائري بن غيث، أعلمها بفسخ عقده الذي يربطه بالفريق، بشكل أحادي، أي من جانبه فقط، دون الدخول في مفاوضات ومشاورات معها.

وأكدت الهيئة الرياضة التونسية ذاتها، أن ظهيرها الأيمن عبد الرؤوف بن غيث، غادر فريق الترجي الرياضي التونسي، يوم الإثنين 06 سبتمبر 2021، بعد إعلامها بفسخ عقده بصفة أحادية، كما سماها البيان.

كما توعدت إدارة النادي التونسي، باللجوء إلى الهياكل المختصة، للدفاع عن حقوقها كاملة، تجاه أي ناد يتبين أنه قام بتحريض اللاعب بن غيث على فسخ عقده، من أجل الانضمام إلى صفوفه.

وما زالت الدوافع الحقيقة لمغادرة لاعب اتحاد العاصمة السابق، لنادي الترجي الرياضي التونسي، مجهولة إلى حد الآن، في ظل اكتفاء الإدارة بذكر أمر مغادرته، دون التطرق إلى الأسباب الحقيقية، والتزام بن غيث أيضا بالصمت في القضية.

وأشارت تقارير إعلامية تونسية، بحسب ما ورد في موقع “يلا كورة”، إلى أن رحيل بن غيث، قد يكون بسبب تأخر قبض مستحقاته المادية، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يُعاني منها الفريق.

وذهبت مصادر إعلامية أخرى للقول إن فسخ بن غيث لعقده بصفة أحادية، مردّه وجود اسمه ضمن قائمة اهتمامات نادي الزمالك المصري، الراغب في انتدابه، حسب ما كشفه موقع “بالبلدي” المصري.

وكان عبد الرؤوف بن غيث قد انضم إلى كتيبة فريق “الدم والذهب” صيف 2019، قبل أن يُصبح واحدا من الركائز  الأساسية للنادي، ويخوض بقميصه أكثر من 100 مباراة، على الصعيدين المحلي والقاري والعالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.